9 يونيو، 2023 9:49 مساءً
لوجو الوطن اليوم

أزمة في تشكيل الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

أزمة في تشكيل الأهلي قبل مواجهة المصري البورسعيدي

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن التشكيل المتوقع للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمام نظيره نادي المصري البورسعيدي في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام المصري البورسعيدي اليوم الخميس الموافق 12 يناير 2023 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس ” “الأهلي لديه أزمة في مركز رأس الحربة، في ظل عدم ثبات مستوى محمد شريف وشادي حسين حيث لم يستقر المدير الفني على اللاعب الذي من المقرر أن يشارك”.

وتابع في حديثه “في حراسة المرمى من المقرر مشاركة محمد الشناوي، وفي خط الدفاع من المقرر تواجد محمد هاني وياسر إبراهيم ومحمود متولي وعلي معلول”.

وأضاف : “في خط الوسط من المقرر مشاركة أليو ديانج وعمرو السولية وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وأحمد حمدي عبد القادر”.

واتم نجم الأهلي السابق حديثه: “الخط الأمامي يمثل مشكلة للسويسري مارسيل كولر، في الوقت الحالي وننتظر لنرى ماذا سيفعل كولر في هذا المأزق”.

وكان النادي الأهلي قد حقق فوزاً مثيراً في الجولة الماضية أمام نظيره نادي إنبي بهدفين دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد “المقاولون العرب” حيث أحرز هدفي المارد الأحمر الثنائي محمد مجدي أفشة والمالي أليو ديانج.

زوارنا يتصفحون الآن