27 فبراير، 2024 12:18 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أسطورة ليفربول: محمد صلاح مصري ومسلم وسينتقل إلى اتحاد جدة خلال أيام
أسطورة ليفربول: محمد صلاح مصري ومسلم وسينتقل إلى اتحاد جدة خلال أيام
محمد صلاح

يعتقد أسطورة نادي ليفربول، جرايم سونيس، أن جناح وهداف الريدز الحالي، محمد صلاح، سينتقل إلى الدوري السعودي خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويريد نادي اتحاد جدة ضم محمد صلاح من ليفربول بعرض مادي وصل إلى 200 مليون يورو، ورغم رفض ليفربول إلا أن سونيس يتوقع رحيل المصري الدولي.

وتحدث سونيس عن رحيل محمد صلاح عن ليفربول، وقال: “يجب أن أقول إنني قلق من خسارة ليفربول لهذا اللاعب ورحيله إلى السعودية”.

وتابع: “أعتقد أن انتقال محمد صلاح إلى الدوري السعودي سيتحقق في الخمسة أيام المقبلة قبل غلق سوق الانتقالات هناك”.

وأضاف: “مو مصري ومسلم وسيذهب إلى مسقط رأس الإسلام وإلى بلد له حدود مع مصر ليتنقل بحرية”.

وواصل تصريحاته: “دعونا نتذكر أيضًا أنه انتقل بين أكثر من نادٍ، لعب لخمسة أندية خلال 13 عامًا، كان في ليفربول لمدة 6 سنوات، ولم يعد شابًا، فهو يفكر بأنه قام بواجبه تجاه النادي وفاز ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا”.

واستمر: “هناك أيضًا تفكير في المال، وفي هذا السن، لا يعتقد بالتأكيد أنه في وضع يسمح له بزيادة راتبه في الفترة القليلة المقبلة بنسبة 10 إلى 20% في ليفربول”.

وشدد: “يمكن أن يطلب محمد صلاح ما يريد وسيلبي المسئولون السعوديون طلباته لأنه اللاعب الذي يرغبون في ضمه أكثر من أي شخص آخر”.

وأكمل: “كمشجع لنادي ليفربول، أفضل ما يمكن تمنيه هو استمرار اللاعب لموسم آخر، لأن رحيله سيتسبب في مشكلة للفريق، مع عدم قدرة النادي على دفع مبالغ كبيرة لتعويضه”.

وأتم: “سيكون من الصعب العثور على لاعب يمكنه تسجيل 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي، كما هو الحال مع هاري كين، ربما يستطيعون إقناعه بالبقاء وآمل ذلك، ولكن إذا كنت سأراهن على مستقبله، فلن يبقى لاعبًا في ليفربول لمدة طويلة”.

زوارنا يتصفحون الآن