3 نوفمبر، 2023 8:17 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
أصالة بشأن إطلالتها في “سعودي آيدول”: عندي عقدة الطفولة
أصالة بشأن إطلالتها في "سعودي آيدول": عندي عقدة الطفولة

علقت النجمة السورية أصالة نصري على سر إطلالتها الأخيرة في حلقة برنامج “سعودي آيدول”، مؤكدة أنها تحب الأشياء التي بها نوع من الطفولة.

وأطلت النجمة أصالة بفستان أسود نسقته مع مكياج قوي؛ إذ وضعت أحمر الشفاه باللون الأحمر الناري، وركزت على رسمة عينيها. واختارت تسريحة الشعر المرفوع لأعلى، مع إكسسوارات مكونة من حلق، وسلسلة.

وأَضافت أصالة أن الأشياء الطفولية التي تحبها مشابك الشعر “التوك”، وتشتريها مع الفساتين التي تحضرها لابنة شقيقها أنس، معلقة: أصولة الصغيرة، أنا عندي عقدة طفولة.

وتابعت النجمة السورية في تصريحات لـ“ MBC Trending ”: أنا متمسكة بأشياء ليس لها علاقة بالنسوان، ولها علاقة أكثر بأولادي وعندي طريقتي الخاصة في الأمومة، وهي أفضل الأدوار التي أقوم بها.

ولفتت: وأنا طفلة ما كان عندي ألعاب، كنت ألعب بالمزيكا وكل الوقت اللي ما فيه دراسة مخصص للغناء.

وواصلت أصالة حديثها: ”أنا عندي طريقتي في الأمومة، وبعرف أكون أم، وهذا أكتر دور بعرف أتقنه في الحياة، ودايمًا عندي شعور الأمومة، وأحب الحنان في الحياة بشكل عام، وبعرف أن عندي عقدة طفولة من خلال تصرفاتي وتعاملاتي، وفي مرات بتمنى تكون تصرفاتي أنضج من ذلك، ولكنها خرجت وطلعت من طفولتي الجريحة“.

وتصدرت النجمة السورية حديث الجمهور في الساعات الماضية، وذلك مع انتهاء الحلقة السادسة من البرنامج، الأربعاء، قبل الانتقال الأسبوع المقبل للعروض المباشرة.

وبعد أن تم اختيار 14 موهبة من قبل لجنة التحكيم ينتهي دورها في اختيار المواهب التي ستحدد محبوب السعودية، وسيصبح القرار بيد الجمهور من خلال التصويت.

وردت أصالة على مدح الفنانة الإماراتية أحلام لها، فقد وثقت الأخيرة صورة على تويتر وهي تمسك بيد أصالة، علقت فيها ”قولوا لها احبها“.. لترد عليها الفنانة السورية “ قالولي وقلت لهم يقولولك مي تو يا حلوه حلاوه زايده اليوم“.

وأضافت النجمة السورية في تغريدة أخرى: ”بكيت بحلقة اليوم قدّ ما بكيت السنة التي مضت، مضيفة “ كتير صعب اللي عملناه اليوم كتير كتير“.

زوارنا يتصفحون الآن