2 نوفمبر، 2023 7:29 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أمير كرارة ومي عز الدين يعودان في “سوق الكانتو”
أمير كرارة ومي عز الدين يعودان في «سوق الكانتو»
أمير كرارة ومي عز الدين يعودان في «سوق الكانتو»

طرح كل من الفنان أمير كرارة والفنانة مي عز الدين الملصقات الدعائية الرسمية لمسلسل “سوق الكانتو” المقرر عرضه في موسم رمضان 2023 ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم.

وغلب على البوسترات أجواء القرن الماضي، إذ ظهر النجوم بملابس كلاسيكية تعود للعشرينيات وجاءت الديكورات أيضا مميزة بشكل مختلف .

مسلسل “سوق الكانتو” تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي وإنتاج شركة سينرجي، وبطولة أمير كرارة، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوي، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامي، شريف إدريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل «سوق الكانتو» في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب يجسده أمير كرارة، تتحول حياته رأساً على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

وفي المسلسل يجسد أمير كرارة شخصية «طاهر فؤاد عبدالكريم الحسيني» الشاب المصري الذي يناضل ضد الإنجليز ويدفعه الهروب إلى الاختباء والعمل بسوق الكانتو، ومن داخل السوق تبدأ رحلة صعوده ويتحول فيها إلى أحد كبار السوق في رحلة تبدأ عام 1946 وتنتهي عام 1954 بجلاء الإنجليز عن مصر.

زوارنا يتصفحون الآن