4 نوفمبر، 2023 2:25 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أنشيلوتي: هذا ما يدهشنا في بيلينجهام وكانت المباراة صعبة ضد خيتافي
أنشيلوتي: هذا ما يدهشنا في بيلينجهام وكانت المباراة صعبة ضد خيتافي
أنشيلوتي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي، بعد الفوز على خيتافي 2-1 في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني.

وقال أنشيلوتي: “كانت المباراة صعبة ضد فريق صعب للغاية، رغم خطأ فران جارسيا فإنه لاعب مهم وقدم بداية جيدة هذا الموسم، في الشوط الأول لم نخلق الكثير من الفرص”.

وأضاف أنشيلوتي: “في الشوط الثاني كان الأمر مختلفًا، لأننا سجلنا مبكراً، وخلقنا المزيد من الفرص، لقد استحقينا الفوز بهدف من بيلينجهام الذي يواصل التسجيل”.

واستطرد: “جودة بيلينجهام لم تفاجئنا، لكن ما يثير الدهشة هو أنه يسجل الكثير من الأهداف، وهو أيضًا أمر مفاجئ بالنسبة له، بعد فترة التوقف سنحتاج للجميع، وسنعتمد على المداورة أكثر”.

وشدد: “يعجبني الالتزام والكثافة التي نقدمها في المباريات، وأعتقد أنها زادت كثيرًا مقارنة بالعام الماضي، الشباب يساهمون كثيرًا. نحن قادرون على اللعب بنفس القوة لمدة 90 دقيقة”.

ونوه أنشيلوتي: “بيلينجهام يمكنه تسجيل 15 هدفًا دون مشكلة، وقد فعل ذلك العام الماضي مع بوروسيا دورتموند. إنه يتحرك بشكل جيد جدًا بدون الكرة وهذه أفضل ميزة فيه، كان متحمسًا للعب هنا، رأيته هادئًا للغاية قبل المباراة”.

وأختتم: “كارفخال يقدم أداء جيد للغاية، إنه يقدم أفضل نسخة له، نحن نتحدث عن أفضل ظهير موجود في الوقت الحالي، كروس لديه الجودة اللازمة للعب أي نوع من المباريات. إنه لاعب لديه كل شيء، الخبرة، الجودة ويقرأ المواقف جيداً”.

المصدر : الوطن الرياضي

 

جودة بيلينجهام

 

جودة بيلينجهام

زوارنا يتصفحون الآن