لوجو الوطن اليوم
6 فبراير، 2023 12:25 مساءً

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت بتغريده بعد حفل Joy Awards

أنغام تتجاهل ديمة قندلفت بتغريده بعد حفل Joy Awards
أنغام تتجاهل ديمة قندلفت بتغريده بعد حفل Joy Awards

تجاهلت النجمة المصرية أنغام تغريدة الممثلة السورية ديمة قندلفت بشأن الجدل الحاصل حول تجاهلها إياها وزميلها الفنان سامر المصري خلال تسليمهما جائزة الفنانة المفضلة في حفل صناع الترفيه Joy Awards في السعودية.

ونشرت أنغام تغريدة عبر حسابها في “تويتر” مرفقة بسلسلة صور من بينها صورة تجمعها بالفنان سامر المصري دون أي أثر لديمة قندلفت.

وكتبت في تعليقها على الصور: كل الشكر لجمهوري العزيز المحترم على دعمهم واختيارهم لي لأكون الأفضل. وشكر كبير للقائمين على مهرجانJoy Awards، وشكر وتحيه لهيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ على دعم الفن والفنون ومبدعي الوطن العربي.

وأبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي استيائهم من تصرف أنغام وتجاهلها لقندلفت.

ويأتي منشور أنغام، بعدما شاركت قندلفت تغريدة عبر حسابها في “تويتر” تشير فيها إلى أن البعض قد يتفوه بكلمات خاطئة بسبب الارتباك، وكتبت: تعلمنا احترام المسرح، خشبة وجمهور وشركاء، لكن البعض بسبب الارتباك، بتخونن الكلمة بالتعبير عن الذات.. أنغام كل التوفيق.

وكانت أنغام قد أثارت حالة من الجدل وتعرضت للهجوم من قبل رواد مواقع التواصل بعد تجاهل النجمين لدى صعودها خشبة المسرح لتلقي جائزتها من قبلهم، مستهجنة عدم إشراف رئيس هيئة الترفيه السعودية تركي آل شيخ على تسليمها الجائزة، قائلة: كنت منتظرة أبو ناصر يسلمهالي؛ ما دفع الحضور للضحك، إلا أن المتابعين كانوا لهم رأي آخر ووصفوا كلامها وتصرفها بـ”الوقح”.

زوارنا يتصفحون الآن