4 نوفمبر، 2023 5:20 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
أوساسونا يهدي برشلونة صدارة الدوري الإسباني بتعادل إيجابي أمام ريال مدريد
أوساسونا يهدي برشلونة صدارة الدوري الإسباني بتعادل إيجابي أمام ريال مدريد

تعادل فريقا ريال مدريد أمام أوساسونا بنتيجة 1-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2022-2023.

جاء هدفا المباراة عن طريق البرازيلي فينسيوس جونيور في الدقيقة 42 من عمر اللقاء من تصويبة نارية خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد، بعدها استطاع كيكي تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 50 من رأسية متقنة.

ونجح أوساسونا في إيقاف سلسلة انتصارات ريال مدريد المتتالية في الموسم الحالي بالدوري الإسباني وأطاح به من صدارة ترتيب الليجا.

بهذه النتيجة تواجد ريال مدريد في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 19 نقطة خلف برشلونة المتصدر، حيث جمع نقاطه من الفوز في 6 مباريات والتعادل في واحدة وعدم تلقي أية خسائر وتسجيل 18 هدفا وتلقي 7.

بينما يتواجد أوساسونا في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة وخسارة 2 وتسجيل 8 أهداف وتلقي 6 فقط.

وشارك بنزيما في المباراة وأضاع ضربة جزاء حصل عليها في الدقيقة 80 من عمر اللقاء كانت كفيلة بمنح الميرنجي نقاط المباراة بالكامل.

ووفقاً لشبكة “أوبتا” العالمية المتخصصة في إحصائيات وكرة القدم العالمية، فشل كريم بنزيما لاعب ريال مدريد بثلاث ركلات ترجيح ضد أوساسونا في الليجا، كلها في عام 2022، أكثر من أي خصم آخر في البطولة.

شارك فينيسيوس جونيور في هدف واحد في كل مباراة من مبارياته الأربع الأخيرة في سانتياجو برنابيو في جميع المسابقات (3 أهداف وتمريرة حاسمة)، وهي أطول مسيرته على أرضه كلاعب في ريال مدريد.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: لونين.

خط الدفاع: ميندي – ألابا – روديجر – كارفخال.

خط الوسط: كروس – تشواميني – سيبايوس.

خط الهجوم: فينيسيوس – بنزيما – رودريجو.

زوارنا يتصفحون الآن