2 نوفمبر، 2023 9:49 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أولهم أحمد زكي.. نجوم دعموا زينة في بداية مشوارها الفني
أولهم أحمد زكي.. نجوم دعموا زينة في بداية مشوارها الفني
أولهم أحمد زكي.. نجوم دعموا زينة في بداية مشوارها الفني

تعتبر زينة واحدة من النجمات القلائل اللواتي كان حظهن سعيدا ممن تعلمن وتتلمذن على يد كبار المخرجين والنجوم الذين تعاونوا معهن في بداية مشوارهن الفني وكانت زينة واحدة منهن، ونستعرض لكم أبرز الفنانين الذين دعموا زينة في بداية مشوارها الفني.

داوود عبد السيد وأحمد زكي

مع نهاية فترة التسعينيات عام 1999 رشح المخرج الكبير داوود عبد السيد الفنانة زينة للمشاركة في أحداث فيلم “أرض الخوف” أمام النجم الراحل أحمد زكي لتخرج موهبتها الحقيقية للجمهور وتضع أولى خطواتها الحقيقية في مشوارها الفني.

وشارك في بطولة فيلم “أرض الخوف” عدد من كبار الفنانين حمدي غيث، سامي العدل، عزت أبو عوف، عبد الرحمن أبو زهرة ومخلص البحيري.

مدرسة أسامة أنور عكاشة وإسماعيل عبد الحافظ

كانت الفنانة زينة من أصحاب الحظ السعيد حينما تتلمذت على يد اثنين من عمالقة الدراما التلفزيونية في الوطن العربي وهما السيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة والمخرج الذي لُقب بمخرج الشعب إسماعيل عبد الحافظ، حينما شاركت في مسلسل “عفاريت السيالة” والذي تم عرضه عام 2004.

وجاءت مشاركة زينة في المسلسل أمام كبار النجوم مثل عبلة كامل، صفية العمري، حسن حسني، خيرية أحمد، محمد كامل وأسامة عباس مما ساعد في تألق موهبتها على الشاشة الصغيرة.

مع العمدة

تألقت الفنانة زينة مرة أخرى وبرزت موهبتها التمثيلية بشكل أكبر حينما تعاونت مرة أخرى مع المخرج الكبير إسماعيل عبد الحافظ عام 2006 في مسلسل “للثروة حسابات أخرى” وفي هذا العمل وقفت أمام الفنان صلاح السعدني والفنانة هدى سلطان.

وشارك في بطولة المسلسل نرمين الفقي، عمر الحريري، فادية عبد الغني، إيمان، ميمي جمال وأشرف ذكي.

النجاح على يد نور الشريف

ويأتي مسلسل “حضرة المتهم أبي” واحداً من أبرز وأشهر الأعمال الدرامية التلفزيونية التي شاركت بها الفنانة زينة خلال مشوارها الفني والذي حقق لها شهرة وإنتشارًا كبيرًا لدى الجمهور العربي نظرًا لنجاح المسلسل بشكل كبير، وقدمها الفنان الكبير الراحل نور الشريف والذي جمعها به العديد من المشاهد داخل المسلسل فتتلمذت على يديه كما كان المسلسل من تأليف واحد من كبار مؤلفي الدراما التلفزيونية في الوطن العربي وهو الكاتب محمد جلال عبد القوي.

شارك في بطولة المسلسل معالي زايد، توفيق عبد الحميد، سمير صبري، أشرف عبد الغفور، زيزي البدراوي وشربف سلامة.

زوارنا يتصفحون الآن