4 نوفمبر، 2023 8:29 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أول تعليق من مي كساب بعد وفاة والدها
أول تعليق من مي كساب بعد وفاة والدها
أول تعليق من مي كساب بعد وفاة والدها

وجهت النجمة المصرية مي كساب، الشكر والامتنان لكل من ساندها ووقف إلى جانبها بعد وفاة والدها، كما تمنت أن يعينها الله على فقدانه، متمنية له الرحمة والمغفرة.

ونشرت مي كساب عبر حسابها الرسمي في”إنستغرام” صورة تجمعها بوالدها، وقالت في أول تعليق بعد وفاته: “شكرًا من جوه قلبي لكل إنسان كان جمبي من أول مرض أبويا لحد النهاردة وكل حد دعالنا دعوه من قلبه'”.

وأضافت مي متأثرة: “حب الناس الصادق الخالي من أي مصالح بكنوز الدنيا، وألف حمد وشكر لله على تسخيره لعباده الأوفياء ليه في محنتي الكبيرة دي، أبويا اللي علمني ورباني وخلاني بني آدمة”.

واختتمت كساب منشورها متمنية أن يعينها الله: “فقدانه محنة كبيرة قوي، ادعولي عشان أقدر أرضى بقضاء الله وقلبي يبرد وأقدر أعديها إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتلقت الفنانة رسائل الدعم والمواساة من قبل زملائها في الوسط الفني، حيث كتبت هند صبري: “ربنا يصبر قلبك ويربط عليه ويجعل مثواه الجنة”، وعلقت منة فضالي: “حبيبتي ربنا يصبر قلبك ويقويكي”.

فيما قالت إيمان العاصي: “حبيبتي الله يعينك يارب ويصبرك”.

اقرأ أيضًا :محمد رمضان مع والديه.. أجمل هدية من ربنا

يذكر أن الفنانة مي كساب أعلنت في وقت مبكر من فجر الأحد، وفاة والدها في أحد المستشفيات بالقاهرة، بعد صراع مع المرض، وكتبت عبر “إنستغرام”: “أبي في ذمة الله وتشييع الجنازة من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة الظهر مباشرة، اللهم اغفر له اللهم ارحمه”.

وأعلنت مي كساب، السبت الماضي نقل والدها إلى المستشفى بعد تعرّضه لوعكة صحية شديدة، حيث نشرت عبر إنستغرام صورة تجمعها به من حفل زفافها، وعلّقت: “أبويا أحلى حاجة في عمري كله، أبويا اللي علمني أكون بني آدمه، أبويا مريض في أمس الحاجه للدعاء”.

وأضافت: “يارب اكتبله الخير اللي فيه رضاك وفيه صلاح حاله، يارب إقف جمبنا مالناش غيرك ادعوله”.

كما ذكرت الفنانة المصرية في وقت سابق أن والدها أمضى “15 يومًا في العناية المركزة، ولسه الحالة حرجة”.

 

زوارنا يتصفحون الآن