2 نوفمبر، 2023 6:34 مساءً
لوجو الوطن اليوم
أين يقضي مرتضى منصور فترة عقوبته لمدة شهر
أين يقضي مرتضى منصور فترة عقوبته لمدة شهر ؟
أين يقضي مرتضى منصور فترة عقوبته لمدة شهر ؟

قام المستشار مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري لكرة القدم، بتسليم نفسه لتنفيذ الحكم النهائي الصادر بحقه بالسجن شهرا، حيث أودع داخل مركز الإصلاح والتأهيل والرعاية بوادي النطرون.

وكان مرتضى منصور، قد وجه رسالة أخيرة للجماهير وأعضاء الجمعية العمومية قبل ذهابه لسجنه، حيث قال: “يا جماهير الزمالك، سواء كنتم تتفقون معي أو تختلفون قفوا خلف فريقكم وادعموه وإن شاء الله سوف ينتصر ويا أعضاء الجمعية العمومية المحترمين سأفتقدكم وخاصة الأطفال أحبابي أشكر الجميع وأحمد الله على هذا الابتلاء”.

مركز الإصلاح والتأهيل

وتم تصميم المركز بأسلوب علمي وتكنولوجيا متطورة استخدم خلالها أحدث الوسائل الإلكترونية، كما تم الاستعانة خلال مراحل الإنشاء والتجهيز واعتماد برامج الإصلاح والتأهيل على أحدث الدراسات التي شارك فيها متخصصون في كل المجالات ذات الصلة للتعامل مع المحتجزين وتأهيلهم لتمكينهم من الاندماج الإيجابي في المجتمع بعد انتهاء فترة العقوبة.

وتحتوي منطقة الاحتجاز على “6 مراكز فرعية” ويراعى في تصميمها توافر الأجواء المناسبة من حيث التهوية والإنارة الطبيعية والمساحات، وتوفير أماكن لإقامة الشعائر الدينية وفصول دراسية وأماكن توفر للنزلاء ممارسة هواياتهم وملاعب ومراكز للتدريب المهني والفني تحتوي على مجموعة من الورش المختلفة.

قرار المحكمة

الجدير بالذكر أن محكمة جنح مستأنف القاهرة الاقتصادية، كانت قد أصدرت حكمها في أغسطس 2022 بتعديل قرار حبس مرتضى منصور، لمدة شهر واجب النفاذ، بدلاً من سنة وغرامة 10 آلاف جنيه، وذلك في القضية رقم 83 لسنة 2021 جنح اقتصادية لاتهامه بسب وقذف وخدش سمعة عائلة الكابتن محمود الخطيب – رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

زوارنا يتصفحون الآن