2 نوفمبر، 2023 9:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
إبنة وليد الركراكي تشعل منصات التواصل الاجتماعي بجمالها في أول ظهور!
إبنة وليد الركراكي تشعل منصات التواصل الاجتماعي بجمالها في أول ظهور!
وليد الركراكي

خطف المدرب المغربي وليد الركراكي، الأنظار في مونديال قطر 2022، بعد قيادته “أسود الأطلس” للمربع الأخير من كأس العالم.

ومع تزايد شهرته في كأس العالم 2022 ضجت منصات التواصل الاجتماعي بصورة لشابة في غاية الجمال قيل أنها ابنته الكبرى من زوجته الجزائرية.

وليد الركراكي

وليد الركراكي عام 1975 في كوربي – إيسون، البلدة التي يسكنها 500 ألف نسمة وتقع جنوب شرق العاصمة الفرنسية باريس.

في منطقة مونكونساي، بدأ الركراكي في ركل الكرات نهاية ثمانينات القرن الماضي، على مقربة من برجها المدمر الآن. مع أصدقاء طفولته، تواجد غالبا مع الفريق الغريم في تارتوريه.

ويروي ديمبا دياغوراغا، المدير الحالي لمركز حي تارتوريه لوكالة فرانس برس “كنا نخوض الدورات، كان مونكونساي بمثابة ميلان ونحن تارتوريه بمثابة برشلونة. كانت الأجواء جيدة جدا، هكذا عرفته (وليد) عندما كان في العاشرة وتبعنا بعضنا البعض مع آ أس كوربي”.

ووصف الركراكي بأنه كان “مقاتلا في غاية الجدية” بدور “قائد طبيعي”.

في تلك الحقبة، كان الركراكي “مشجعا” لنادي ميلان الإيطالي الذي هيمن على الكرة الأوروبية، ومعه “مرجع” تسجيل الأهداف الهولندي ماركو فان باستن حامل الكرة الذهبية ثلاث مرات.

ويشرح عز الدين عويس، صديق الطفولة ومسؤول مجموعة المواطن والتضامن في كوربي – إيسون “كان وليد دوما صانع اللعب، اللاعب الرقم 10. في الأساس كان هذا مركزه المفضل”. بصفته كقائد، كان “يتفوق علينا، يحفزنا”.

بعمر العاشرة، انضم المدرب الحالي لـ”أسود الأطلس” إلى فريق الأشبال ثم الناشئين لكوربي – إيسون الذي أغلقت أبوابه في العام 2016. بدأ باللعب في مركز الوسط الأيمن ثم الظهير الأيمن.

إبنة وليد الركراكي

 

جورجينا رودريغيز

 

جورجينا رودريغيز

 

جورجينا رودريغيز

 

جورجينا رودريغيز

زوارنا يتصفحون الآن