4 نوفمبر، 2023 12:09 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
إلغاء 3 أهداف.. غزل المحلة يهزم الإسماعيلي بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري المصري
إلغاء 3 أهداف.. غزل المحلة يهزم الإسماعيلي بثنائية في مباراة مثيرة بالدوري المصري
غزل المحلة والإسماعيلي

حقق غزل المحلة الفوز على الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن منافسات الدوري المصري اليوم الإثنين.

وأقيمت المباراة على أرضية ملعب غزل المحلة في الجولة الثانية من دوري رابطة الأندية المصرية المحترفة.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة منذ انطلاقها وحتى صافرة النهاية، إذ افتتح أحمد الشيخ لاعب غزل المحلة التسجيل مبكرًا في الدقيقة 12، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها من زميله بازوكا.

وبعد مرور 4 دقائق، سجل عبد الرحمن عاطف لاعب غزل المحلة الهدف الثاني إثر خطأ من محمد فوزي حارس مرمى الإسماعيلي، لكن ألغاه الحكم أحمد حمدي الذي أدار اللقاء بعد العودة لتقنية الفار، لوجود خطأ على مهاجم أصحاب الأرض.

• 9 لاعبين جدد في قائمة الإسماعيلي بمعسكر القاهرة استعدادا للموسم الجديد

وتواصلت الإثارة في الشوط الثاني، بعدما ألغى الحكم هدفًا ثانٍ للمحلة بداع التسلل على عبد الرحمن عاطف أجويرو، الذي لمس الكرة وهي في طريقها للمرمى من تسديدة زميله سيد الشبراوي.

وألغى حكم المباراة هدفًا آخر لغزل المحلة سجله أجويرو في الدقيقة 53، بعد العودة لتقنية الفار، وذلك لوجود لمسة يد على المهاجم الذي نال البطاقة الصفراء بعدها.

وواصل غزل المحلة السيطرة على مجريات المباراة وأحرز مهاجمه النيجيري جابرييل أوروك الذي شارك بدلًا من صلاح ريكو الهدف الثاني في الدقيقة 75، بعد انفراده بالمرمى وتسديد الكرة على يمين الحارس محمد فوزي، وذلك بعد تلقيه تمريرة من زميله الملغاشي باولن فوافي.

ونال الإسماعيلي تحت قيادة مدربه الإسباني خوان كارلوس جاريدو في مباراة اليوم الهزيمة الثانية على التوالي ببطولة الدوري، بعدما سقط أمام الأهلي في الجولة السابقة بهدفٍ دون رد.

واستطاع البديل حازم مرسي لاعب الإسماعيلي الذي شارك على حساب باسم مرسي أن يسجل الهدف الاول لفريقه بتسديدة رأسيه قبل انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بـ3 دقائق، وذلك بعد تلقيه تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى أرسلها زمليه عبد الرحمن مجدي.

وحقق غزل المحلة الفوز الأول له في الموسم الحالي بالدوري بعد تعادله في المباراة الأولى مع الإسماعيلي بهدفٍ لمثله.

وارتقى غزل المحلة للمركز الثالث في الدوري بعد فوزه اليوم ووصول رصيده لـ4 نقاط، بينما تذيل الإسماعيلي جدول الترتيب بلا أي نقاط.

زوارنا يتصفحون الآن