4 نوفمبر، 2023 5:34 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
إليسا.. أعيش قصة حب جديدة
إليسا.. أعيش قصة حب جديدة
إليسا.. أعيش قصة حب جديدة

أكدت النجمة اللبنانية إليسا أنها تعيش قصة حب جديدة في الوقت الحالي، مشيرة إلى أن ذلك كان سبباً في إصدارها أغاني رومانسية طوال الفترة الماضية.

إليسا تكشف عن قصة حب في حياتها

وقالت إليسا خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي إلى أنها تعيش في الفترة الحالية قصة حب رفضت الكشف عن تفاصيلها.

ورفضت إليسا الحديث عن تفاصيل حول هذا الشخص أو علاقتهما مكتفية بالإشارة إليه فقط، وعلقت قائلة: “اه بعيش حالة حب لكن ما عندي أي شيء أضيفه”.

وتغزلت إليسا في جمهورها، معتبرة أنه حبيبها الآخر، مشيرة إلى أنها تصبح في أسعد لحظات حياتها عندما ترى السعادة في عيون الجمهور بسبب الأغاني التي تقدمها.

وفي الوقت نفسه، لفتت إليسا إلى أنها تعكف على التحضير لألبومها الجديد الذي تتعاون فيه مع مجموعة كبيرة من الملحنين والموزعين، مؤكدة أن موعد طرحه سيكون بعد مونديال كأس العالم.

وأشارت إلى تعاقدها على مجموعة من الحفلات في أكثر من دولة عربية والتي ستضم السعودية والكويت وقطر، وهو ما سيقطع عملها على الألبوم على أن تستأنف العمل بعد الانتهاء من حفلاتها.

إليسا تكشف مفاجأة حول حبيبها

وكانت إليسا فجرت مفاجأة من قبل حول طبيعة وشخصية حبيبها، هو أنه غير عربي الجنسية ولا يمكن أن يكون قائلة: “أكيد مش عربي”.

وتابعت إليسا مع الإعلامي علي العلياني في برنامج مراحل على قناة SBC، أن علاقتها بحبيها حاليا لا يجب أن تتوج بالزواج في النهاية، فالزواج قد يحدث أو لا يحدث، والمهم هو الرضا والسعادة.

أوضحت إليسا أن هدفها الأول من ارتباطها، هو إشباع رغبتها العاطفية كأنثى بالارتباط، فهي لا تقيم العلاقة بناء على نتيجة الزواج في النهاية.

وأرجعت إليسا اهتمام الناس بحياتها العاطفية، إلى كونها من الفنانات القليلات اللاتي لا يزلن بلا زواج، لذلك فالناس مهتمة بمعرفة هوية حبيبها ومتى تتزوج ومثل هذه الأشياء، مشيرة إلى أنها في حال كانت هناك قصة جديدة أو تفصيلة خاصة بحياتها العاطفية تريد الإفصاح عنها ستفعل ذلك دون سؤال.

يذكر أن إليسا طرحت مؤخراً أغنية أنا وبس عبر حسابها الرسمي على يوتيوب من ألحان زياد برجي وكلمات أحمد ماضي وحققت الأغنية أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال شهر فقط

زوارنا يتصفحون الآن