5 نوفمبر، 2023 9:19 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
إليسا تشوق الجمهور لألبومها الـ13 وهو أول انتاجها
إليسا تشوق الجمهور لألبومها الـ13 وهو أول انتاجها
إليسا تشوق الجمهور لألبومها الـ13 وهو أول انتاجها

بدأ العد التنازلي لإطلاق ألبوم الفنانة اللبنانية إليسا الجديد، والمقرر طرحه خلال أيام عيد الفطر، أي بعد أقل من أسبوعين.

وشاركت إليسا متابعيها عبر حسابها في “تويتر” فيديو تشويقيا للألبوم، الذي لم تذكر اسمه بعد، ظهر فيه باب أحمر مفتوح خلفه كثبان من الثلوج، بينما خرجت كلمات: “الألبوم رقم 13″، وعلَّقت ملكة الإحساس قائلة: “قد يكون الوقت مبكرا بالنسبة للبعض، لكنني بدأت بالفعل العد التنازلي”.

من جانبه أعاد استوديو التسجيل E-Records التابع لإليسا نشر مقطع الفيديو نفسه عبر حسابه الخاص، وأرفقه بتعليق: “ابقوا متابعين! لا يسعنا انتظار الاحتفال به جميعا.. صار الموعد قريب جدا.. قدي نسبة الحماس؟”.

ويعد هذا الألبوم هو أول إنتاج خاص لإليسا؛ إذ كان ألبومها الأخير “صاحبة رأي” الذي أطلقته عام 2020، آخر تعاون لها مع شركة روتانا.

وأعرب محبو النجمة عن سعادتهم وحماستهم للألبوم، مطلقين هاشتاغ ElissaAlbum2023، من بينهم الممثلة الكويتية فرح الصراف، التي علَّقت: “لا، ليس مبكرا، لقد بدأت العد التنازلي منذ تواجدي في بيروت.. لا يسعني انتظار الألبوم الرائع.. كل التوفيق حبي”.

وعلقت متابعة أخرى: “مجرد مقطع قصير وهو عبارة عن الانترو فقط واحس الحماس والفرحة وكل المشاعر الحلوة ملأت قلوبنا فوق العادي من زود الجمال ولأننا واثقين فيكِ وعارفين انه بـ اذن الله منتظرنا عمل مبهر وكامل متكامل من جميع النواحي لدرجة بيملأ هالدنيا كلها فيه! دمتِ لنا بخير وللفن بـ انك انت اساسه”.

زوارنا يتصفحون الآن