4 نوفمبر، 2023 7:00 مساءً
لوجو الوطن اليوم
إيمان العاصي برفقة والدتها لأول مرة.. صورة
إيمان العاصي برفقة والدتها لأول مرة.. صورة
إيمان العاصي برفقة والدتها لأول مرة.. صورة

كشفت النجمة المصرية إيمان العاصي، عن مصدر ملامحها الرقيقة والجميلة، ونشرت أول إطلالة لها برفقة والدتها من العطلة الصيفية الحالية في الساحل الشمالي.

إيمان العاصي نشرت الصور على هيئة ملفات فيديو عبر ستوري حسابها على إنستغرام، وعلقت عليها قائلة: “أحبك ماما”.

إيمان العاصي.. ملامحي الرومانسية أضرت بي

وسبق أن أكدت الفنانة إيمان العاصي أن ملامحها الهادئة تسببت في حصر المخرجين لها في تقديم أدوار الفتاة التي تعيش قصة حب، وذلك خلال الأعمال السابقة التي قدمتها.

وقالت إيمان العاصي : “شكل وشي الهادي والكيوت مساعدنيش بالعكس ضرني، شكلي الحلو حصرني في أدوار الفتاة الجميلة اللي بتعيش قصة حب وتقطع شرايينها علشان اللي بتحبه”.

اقرأ أيضًا: حقيقة علاقة داليدا خليل مع عمرو دياب

إيمان العاصي تألقت في مسلسل جعفر العمدة مع محمد رمضان

وكانت الفنانة إيمان العاصي تمردت على ملامحها الرقيقة وقدمت شخصية السيدة الشريرة لأول مرة في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل “جعفر العمدة” بطولة النجم محمد رمضان، والذي حقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً.

أبطال مسلسل جعفر العمدة

المسلسل تأليف وإخراج محمد سامى، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق وإنتاج شركة ميديا هب سعدي – جوهر، وبطولة محمد رمضان، زينة، هالة صدقي، إيمان العاصي، مي كساب، منة فضالي، عصام السقا، مجدي بدر، أحمد فهيم، منذر رياحنة، دعاء حكم، أحمد داش، بيومي فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، طارق النهري، وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث المسلسل حول “جعفر العمدة” رجل من حي السيدة زينب، متزوج من أكثر من سيدة، ويعاني من ألم شديد بسبب اختطاف ابنه منذ 20 عاماً، ورحلة بحثه عن ابنه للتأكد من وجوده على قيد الحياة، في الوقت الذي يقنع فيه زوجته بوفاة ابنهما، ويصحبها لقبر فارغ لقراءة الفاتحة على روحه.

إيمان العاصي برفقة والدتها
إيمان العاصي برفقة والدتها

زوارنا يتصفحون الآن