4 نوفمبر، 2023 7:49 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
استمتع بنفسي مرة أخرى.. ميسي: أشعر باختلاف قبل كأس العالم
استمتع بنفسي مرة أخرى.. ميسي: أشعر باختلاف قبل كأس العالم
ليونيل ميسي

يرى قائد منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي، أن هذا الموسم مختلف بالنسبة له على المستوى الذهني، وذلك قبل أسابيع قليلة من انطلاق بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

سجل ميسي صباح اليوم السبت، ثنائية في فوز التانجو بثلاثية نظيفة أمام هندوراس، في المباراة الودية التي أقيمت قبل ساعات استعدادًا لخوض المونديال.

وتحدث ميسي عن استعدادات الأرجنتين قبل كأس العالم في تصريحات نقلتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، وقال: “نشعر بالارتياح، كما هو الحال في الآونة الأخيرة، حيث أصبح أسلوبنا معروفًا”.

وتابع: “ما يساعدنا دائمًا هو نتيجة الفوز، نحن متحمسون للغاية قبل كأس العالم، لكن لا يزال هناك بعض الوقت، يجب أن نكون في مستوى جيد مع أنديتنا حتى نظهر بأفضل ما لدينا مع المنتخب”.

وعن موسمه مع باريس سان جيرمان، أجاب: “أشعر أنني بحالة جيدة، مختلف عما كان عليه في الموسم الماضي، كنت أعلم أنه سيكون على هذا النحو، في الموسم الماضي، لم أكن في حالتي ومررت بفترة سيئة”.

وأضاف: “هذا الموسم أخوضه بشكل مختلف، أكثر راحة مع باريس سان جيرمان وزملائي، استمتع بنفسي مرة أخرى”.

وعن الأجواء والمشاعر قبل كأس العالم: “نحن نشعر بنفس القلق الذي يشعر الشعب الأرجنتيني به الآن، لدينا نفس الرغبة في النجاح، نفس الحماس ولكن بهدوء، على الرغم من أن لدينا فريقًا رائعًا، إلا أن كأس العالم بطولة مميزة وعلينا أن نركز خطوة بخطوة”.

وواصل تصريحاته: “هناك الكثير من المباريات مع أنديتنا في شهر أكتوبر، قليل من الراحة، علينا ألا نفكر في كأس العالم، يجب عليك الاعتناء بنفسك على المستوى الفني والجسدي، لأن الأمر قد يكون أسوأ في النهاية، أنا من أولئك الذين يعتقدون أن الأشياء تحدث لأنها تحدث، إذا حدث شيء ما، فسيحدث”.

وأتم: “جميع اللاعبين في مستوى عالٍ، الجميع يعرف كيف يعتني بنفسه وما يجب عليه فعله للوصول إلى كأس العالم بأفضل طريقة”.

زوارنا يتصفحون الآن