4 نوفمبر، 2023 4:50 مساءً
لوجو الوطن اليوم
الأنسب لتجسيد شخصية شويكار.. منى زكي أم غادة عادل
الأنسب لتجسيد شخصية شويكار.. منى زكي أم غادة عادل
الأنسب لتجسيد شخصية شويكار.. منى زكي أم غادة عادل

كشفت منة الله الجواهرجي ابنة الفنانة الراحلة شويكار، عن موافقتها على تجسيد سيرة حياة والدتها في عمل درامي، وقالت إنها لا تمانع التطرق للحياة الشخصية للفنانة الراحلة لأنه لا يوجد شيء تخجل منه، وأشارت إلى أنها رشحت النجمتين منى زكي وغادة عادل لتجسيد شخصية شويكار لأنهن الأنسب من بين النجمات المعاصرات.

تحدثت منة الله الجواهرجي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية سهير جودة، في برنامج “الستات” عن حالة الاحتفال الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ أيام في ذكرى وفاة والدتها، التي رحلت عن عالمنا في 14 أغسطس 2020، وقالت إن هذا الاحتفال هو تقدير للفنانة الراحلة شويكار، وقالت: حب الناس وكلام الناس عنها ده شيء بيشرفني ويرفع رأسي حتى أمام أولادي وأحفادي، بحس إن في قيمة في حياتنا.

اقرأ أيضًا: محمود سعد يكشف أسرار عادل إمام.. هل تسيطر عليه عائلته وتمنعه من الظهور؟

وأضافت ابنة شويكار: أنا لما اتسئلت سؤال مين أنسب حد يقدم شخصية شويكار على الشاشة قولت الفنانة منى زكي أو غادة عادل، ولازم العمل اللي يتقدم يكون مكتوب كويس وبشكل محترم.

وأكدت ابنة الفنانة الراحلة شويكار أنها ليس لديها أي ما يمنع من المشاركة بالجانب الإنساني الخاص بالراحلة شويكار، خلال تقديم عمل فني خاص بها، شويكار معندهاش حاجة منحبش نقولها، كل شئ عادي، هي كانت طبيعية جدا».

ابنة شويكار: لا يوجد في حياة أمي ما أخجل منه

وتابعت: إذا كان هناك عمل فني يجسد حياة شويكار، سأطلب الإطلاع على السيناريو قبل التصوير، وإذا كان هناك شئ حقيقي سأتركه في السيناريو، لأنه لا يوجد شئ أخجل منه، مشيرة أنها مازالت تحتفظ بكل متعلقات الوالدة وليس لديها مانع من إقامة معرض لكي تعرض تلك المقتنيات.

وقالت إن شويكار كانت تعشق التلفزيون، وكانت «بتموت في السينما» وتحب السينما بصورة كبيرة، وكانت تصطحبها إلى السينما لمشاهدة فيلم جديد سواء مصري أو أجنبي، «شويكار كانت فظيعة في المطبخ، بتطبخ حلو أوي».

وأشارت: كنا بنحتفل بعيد ميلاد شويكار أننا نخرج مع بعض، ونهيص مع بعض»، مشيرة أن شويكار نصحتها قبل زفاتها أن تهتم بصحتها وتهتم بأولادها وزوجها.

وأوضحت أن شويكار وفؤاد المهندس كانوا أصدقاء بعد الانفصال وحتى وفاته، متابعة: كلمها قبل ما يتوفى بيومين وقالها اعمليلي حمام محشي، وبعدها توفى، ولم يشعر أحد أن فؤاد المهندس وشويكار منفصلين، سوى أن كل شخص يعيش في بيت آخر.

زوارنا يتصفحون الآن