لوجو الوطن اليوم
6 فبراير، 2023 11:19 صباحًا

الأهلي يدفع غرامة كهربا بدلاً من شراء لاعب جديد

الأهلي يدفع غرامة كهربا بدلاً من شراء لاعب جديد

دشنت جماهير النادي الأهلي، هاشتاج عبر منصات التواصل الإجتماعي، تطلب إدارة القلعة الحمراء من خلاله، بدفع غرامة اللاعب محمود عبدالمنعم كهربا، بدلاَ من شراء لاعب جديد.

وعلق الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، في تصريحات إذاعية، على مطالبات الجماهير لإدارة النادي الأهلي، بدفع غرامة محمود كهربا، بدلًا من شراء لاعب أجنبي جديد، حيث قال:” محمود كهربا تقدم بالشكر لجماهير الأهلي قائلًا الحمد لله دائمًا وأبدًا، شكرًا لجمهور النادي الأهلي الداعم العظيم، دائمًا خير سند في كل الفترات، وحان موعد رد الجميل”.

وواصل:” الجميع سعيد بالمستوى الذي قدمه محمود كهربا، ولكن ماذا لو لم يظهر كهربا بمستوى جيد في المباريات المقبلة؟، الجميع يطالب إدارة الأهلي الآن بسداد غرامة كهربا، لكن المرو قد تختلف مستقبلا”.

طالع : الكشف عن كيفية سداد غرامة كهربا لـ “الزمالك”

وتابع:” كتبت منذ فترة أن هناك ظاهرة غريبة، وهى أن مدرب يكسب مباراتين يقولوا عظيم، ومدرب آخر يخسر مباراتين يطالبوا برحيله، أمر غريب وعجيب للغاية”.

واختتم تصريحاته قائلا :” نفترض جدلًا أن محمود كهربا لعب مباراة الزمالك ولم يكن موفقًا، كيف ستكون النغمة؟ دائمًا التعقل في مثل هذه الأمور أفضل من وجهة نظري الشخصية”.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمس الأربعاء، تحضيراته لمواجهة الغريم التقليدي، الزمالك، التي ستقام يوم السبت المقبل بالجولة الرابعة عشر للدوري المصري الممتاز.

وقرر السويسري مارسيل كولر، المدر الفني للأهلي، مواصلة التدريبات بدون راحة، بعدما حقق الفريق الفوز على سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس مصر.

زوارنا يتصفحون الآن