3 نوفمبر، 2023 11:10 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة بالدوري المصري
الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعداداً لمواجهة سموحة بالدوري المصري

يستأنف فريق الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، اليوم الجمعة، تدريباته على استاد التتش بعدما حصل اللاعبون على راحة أمس الخميس استعداداً لمواجهة سموحة المقرر لها السابعة مساء الأحد المقبل على استاد الاهلي والسلام ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

يستعيد فريق الأهلي جهود نجمه محمد عبد المنعم مدافع الفريق في مباراة سموحة المقبلة بالدوري بعد انتهاء الإيقاف.

وغاب محمد عبد المنعم عن مباراة فاركو التي فاز بها الأهلي بهدفين مقابل هدف في الجولة الثامنة للدوري بسبب حصوله على الإنذار الثالث في مواجهة فيوتشر التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

حقق الأهلي فوزا قاتلا على حساب مضيفه فاركو بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الدوري المصري، ليستعيد نغمة الانتصارات سريعا، في المقابل حقق الزمالك انتصارا عريضاً على حرس الحدود برباعية دون رد، وبتلك النتيجة واصل الزمالك مطاردة الأهلي، متصدر ترتيب الدوري المصري، بعدما احتل الوصافة بـ20 نقطة بفارق نقطتين عن المارد الأحمر.

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، وكانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

زوارنا يتصفحون الآن