4 نوفمبر، 2023 5:20 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
التعادل يحسم الكلاسيكو النصر ضد الاتحاد في ليلة طرد طارق حامد
التعادل يحسم الكلاسيكو النصر ضد الاتحاد في ليلة طرد طارق حامد

حسم التعادل السلبى كلاسيكو السعودية الذى جمع بين فريقي اتحاد جدة، المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري أحمد حجازي وطارق حامد، ونظيره نادي النصر، في اللقاء الذى جمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب “مرسول بارك” في الرياض، في قمة مباريات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين 2022-2023.

النصر ضد الاتحاد

وحصل طارق حامد على البطاقة الحمراء في الدقيقة 42 من زمن المباراة، بعد تدخله ضد المهاجم الكاميروني فينيسنت أبو بكر، حيث قرر الحكم طرد الدولي المصري بعد الرجوع لتقنية الفيديو “VAR”.

كما حصل أحمد حجازى على البطاقة الصفراء في الدقيقة 56 من زمن المباراة.

فيما تعرض عبد المجيد الصليهم لاعب النصر للطرد في الدقيقة 59 من زمن المباراة.

وجاء تشكيل الاتحاد ضد النصر كالتالي:

جروهي – بامسعود – أحمد حجازي – هوساوي – حمدان الشمراني – الناشري – طارق حامد – برونو هنريكي – كورنادو – العبود – عبدالرزاق حمدالله.

فيما ضم تشكيل النصر كلا من:

اوسبينا – سلطان الغنام – عبدالإله العمري – الفارو – كونان – جوستافو – الصليهم – سامى النجعي – تاليسكا – عبدالرحمن غريب – فنسنت أبو بكر.

ويتواجد فريق اتحاد جدة في المركز الثالث بالدوري السعودي برصيد 11 نقطة عقب هذا التعادل، فيما يأتي النصر في المركزالخامس برصيد 10 نقاط.

وحصد الاتحاد 11 نقطة من 3 انتصارات وتعادلين، فيما جمع فريق النصر 10 نقاط من 3 انتصارات وتعادل وخسارة.

ويتصدر الشباب جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 15 نقطة، يليه الهلال برصيد 12 نقطة.

وفي آخر 10 مباريات بين النصر والاتحاد في مختلف المسابقات فاز الاتحاد 5 مرات، وتعادلا ثلاث مرات، وفاز النصر مرتين، علما أنه في آخر 8 مباريات بين الفريقين فاز الاتحاد 5 مرات وتعادلا ثلاث مرات ولم يفز النصر.

زوارنا يتصفحون الآن