3 نوفمبر، 2023 10:40 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يواجه ستراسبورغ لمواصلة الانتصارات
الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان يواجه ستراسبورغ لمواصلة الانتصارات

يستضيف فريق باريس سان جيرمان نظيره ستراسبورغ العاشرة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 16 من مسابقة الدوري الفرنسي الموسم الجاري 2022-2023، على ملعب “حديقة الأمراء”.

يحتل فريق باريس سان جيرمان صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، برصيد 41 نقطة فيما يأتي فريق ستراسبورغ في المركز الـ 19 برصيد 11 نقطة.

يخوض فريق باريس سان جيرمان أول مباراة أمام ستراسبورغ، بعد إنتهاء بطولة كأس العالم 2022 يوم 18 ديسمبر، بعد توقف الدوريات حول العالم منذ 20 نوفمبر الماضي.

يتطلع فريق باريس سان جيرمان، إلي تحقيق الإنتصار السادس على التوالي، من أجل الإبتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي عن لانس الوصيف برصيد 36 نقطة.

وإستعاد كريستوف جالتييه المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، الثنائي كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا بعد المشاركة مع منتخبات بلادهم في مونديال قطر 2022.

إنضم الثنائي نيمار وكيليان مبابي إلي تدريبات باريس سان جيرمان، بعد الإنتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، ويمكن للمدير الفني جالتييه الإعتماد عليهم أمام ستراسبورغ.

أكملت، إن الثلاثي فيتينيا وكارلوس سولير وبابلو سارابيا باتوا جاهزين للمشاركة مع باريس سان جيرمان، بعد عودتهم مبكرًا من قطر عقب خروج منتخبي إسبانيا والبرتغال من الأدوار الإقصائية للمونديال.

لكن سيغيب عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، حيث يقضي عطلة قصيرة بعد التتويج بلقب كأس العالم 2022 في قطر.

كما يغيب كل من دانيلو بيريرا وبرسنيل كيمبيمبي ونونو مينديز عن باريس سان جيرمان أمام ستراسبورغ، بسبب إصابات مختلفة.

زوارنا يتصفحون الآن