3 نوفمبر، 2023 5:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
المهن التمثيلية توضح حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى
المهن التمثيلية توضح حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى
المهن التمثيلية توضح حقيقة إصابة رامز جلال بالعمى

يتصدر النجم المصري رامز جلال حديث الجمهور منذ أيام قليلة في ظل صمته على الأنباء المنتشرة بشكل واسع حول إصابته بالعمى في عينه اليسرى.

ولم يتفاعل الفنان رامز جلال بالنفي أو تأكيد هذه الشائعات، وسط تساؤلات كبيرة من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتعلق نقابة المهن التمثيلية في مصر على هذه الشائعة.

وقالت المسؤولة عن الملف الصحي بنقابة المهن التمثيلية، الفنانة المصرية نهال عنبر، بأنه لم يرد إليها أي شيء يتعلق بتعرض رامز لإصابة بالغة، معتبرة أن ما جرى تداوله مجرد شائعات وليس له أي أساس من الصحة.

وقبل أيام قليلة، خرج مصدر مقرب من الفنان وكشف أن الأخبار المتداولة عارية عن الصحة ولا أساس لها، مُشيرا إلى أنه تواصل مع رامز قبل ساعات للحديث معه عن تفاصيل تصوير برنامج مقالب جديد من المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل.

وقال في تصريحات إعلامية إن جلال يشعر بالصدمة لانتشار مثل هذه الأخبار التي تخص حالته الصحية، لا سيما أنه لا يعاني من أي مشاكل صحية وجسدية.

فيما طالب متابعو رامز جلال نفسه للخروج إليهم بمقطع فيديو والحديث عن الشائعات المنتشرة حوله، حتى يحسم الأمر، ويوقف الأخبار المفبركة عنه عبر مواقع التواصل.

وفي الشأن الفني، يترقب رامز جلال عرض فيلمه الجديد “أخي فوق الشجرة”، وهو من بطولة تارا عماد، وحمدي الميرغني، ومحمد ثروت، وويزو، تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم، ويجسد رامز خلال هذا الفيلم شخصية مدير فندق، يواجه العديد من المواقف الكوميدية.

وكان السيناريست المصري لؤي السيد، قد رد في وقت سابق على منتقدي اختياره لاسم فيلمه السينمائي “أخي فوق الشجرة”، لاسيما وأن بعض أعمال رامز أسماؤها مقتبسة من أفلام أخرى مثل “أحمد نوتردام” أو من أمثلة وكلمات دارجة “غش الزوجية”.

وقال لؤي السيد، إن اختيار اسم الفيلم جاء عن طريق الصدفة البحتة، وأنه لم يكن في الحسبان ما يثير إلى اقتباس اسم الفيلم من “أبي فوق الشجرة” الذي قام ببطولته سابقا الفنان المصري الراحل عبد الحليم حافظ. وأشار إلى أن أفلام رامز معظمها ليست مقتبسة كما يتردد من جانب بعضهم.

يذكر أن آخر أعمال صاحب المقالب الشهير، تقديمه لبرنامج “رامز موفي ستار” في رمضان الماضي، الذي دارت فكرته حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خدعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم. وتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي أصابتهم بالهلع خلال الحلقات.

زوارنا يتصفحون الآن