3 نوفمبر، 2023 6:53 مساءً
لوجو الوطن اليوم
انتهاء حكاية كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
انتهاء حكاية كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد
كريستيانو رونالدو

أصبح من المؤكد رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن صفوف فريق نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الفترة المقبلة من سوق الانتقالات، بعد التصريحات الأخيرة التي أطلقها خلال مقابلة صحفية.

وأكد النجم البرتغالي بأنه شعر “بالخيانة” من النادي، مشيراً بأن المدرب وبعض الإداريين أرادوا “رحيله”، مؤكداً على عدم احترامه للمدرب إريك تين هاج.

وغاب الدون عن مواجهتي أستون فيلا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وكذلك عن مواجهة فولهام في البريميرليج، بداعي المرض كما أكد المدرب إريك تين هاج.

ووفقاً للمعلومات الواردة من شبكة (سكاي سبورتس) البريطانية، فإنه تم اخبار رونالدو يوم الخميس الماضي، بأنه لم يلعب كأساسي ضد فولهام.

وأضاف المصدر أنه بعد أن علم رونالدو بتواجده على دكة البدلاء ضد فولهام، أخبر النادي بأنه مريض، وغاب عن المباراة التي فاز بها الشياطين الحمر 2-1.

ولعب رونالدو مباراته الأخيرة مع مانشستر يونايتد يوم 6 نوفمبر، خلال الخسارة ضد أستون فيلا، في الجولة الخامسة عشر من البريميرليج، على ملعب ” فيلا بارك “.

ومن المتوقع أن يقوم النادي بفسخ عقد رونالدو الذي ينتهي في نهاية هذا الموسم الجاري، وقد ينضم الدون لنادٍ جديد في يناير المقبل.

وعاد رونالدو إلى مانشستر يونايتد في 2021 قادماً من يوفنتوس، ولكن مرحلته الثانية في الشياطين الحمر لم تمكن ناجحة كما كانت مرحلته الأولى.

الوطن الرياضي

زوارنا يتصفحون الآن