4 نوفمبر، 2023 7:39 مساءً
لوجو الوطن اليوم
باميلا الكيك.. لو رفض جسدي الرجل سأحب المرأة
باميلا الكيك.. لو رفض جسدي الرجل سأحب المرأة
باميلا الكيك.. لو رفض جسدي الرجل سأحب المرأة

دافعت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك عن نفسها بعد الهجوم الذي تعرضت له في أعقاب تصريحاتها التي أكدت فيها أنها على استعداد لعشق امرأة وأن تتزوجها.

وخلال لقائها في برنامج Spot On مع الإعلامي رالف معتوق قالت باميلا الكيك “أنا أعشق الرجل لكن لو رفض جسدي حب الرجل بعد 20 عاما وظهرت فتاة أحبها سأحبها أنا لست مثلية أنا كل شيء”.

وكانت الفنانة اللبنانية باميلا الكيك قد تعرضت لهجوم شديد بعد تصريحاتها عن ميولها.

وقالت خلال لقائها في برنامج “كتاب الشهرة” من تقديم علي ياسين عبر قناة “الجديد” “في العشرينات بسبب أدوار قدمتها كان يقال لي أنني “مثلية” أن بداخلي الرجل والفتاة، وكلها اتهامات كبيرة وحياتي لا يحق لأحد التدخل فيها، لا أرد عليها أنا كل شيء أنا أشبه الحب، طلع الحب بشكل مرأة أو رجل لا أحدد حالي حسب المجتمع”.

وأكملت باميلا الكيك: “لا أؤكد أي اتهامات، ولم أجد الرجل حتى الآن، إذا عشقت امرأة قد أكون أول واحدة تتزوج امرأة لا يوجد لدي مانع، الحب والحرية بالحياة لا تطلع مننا إلا عندما نسع جملة فكر خارج الصندوق فتقول له أنه لا يوجد صندوق، بالأساس لا يوجد علبه نحن بداخلها”.

اقرأ أيضًا :بيكيه يفقد أعصابه على المسرح بعد هتاف الجمهور لـ شاكيرا

وعن إن كان لديها انحرافات فكرية قالت باميلا الكيك: “لدي انحراف فكري ولكن لا أقر قد إيه لكن إذا بواجه نفسي كـ باميلا المريضة أكيد بداخلي الكثير، لكن ما أفعله اشتغل ألا يكون بداخلي انحراف غرائزي الذي لابد أن يكون موجود”.

باميلا الكيك ممثلة لبنانية بدأت مشوارها الفني عام 2008 مع مسلسل “عصر الحريم” شاركت في عدد كبير من المسلسلات اللبنانية مثل “سارة وأجيال وجذور”.

وشاركت باميلا الكيك في فيلم “فارس” من تأليف حسام موسى، إنتاج أيمن يوسف، إخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة أحمد زاهر، حسين فهمي، إيمان العاصي، صلاح عبد الله، منة فضالي، أحمد صفوت، باميلا الكيك وملك أحمد زاهر.

زوارنا يتصفحون الآن