4 نوفمبر، 2023 4:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
بسمة وهبة تظهر بالحجاب للمرة الثانية على الهواء مباشرة
بسمة وهبة تظهر بالحجاب للمرة الثانية على الهواء مباشرة
بسمة وهبة تظهر بالحجاب للمرة الثانية على الهواء مباشرة

ظهرت الإعلامية المصرية بسمة وهبة للمرة الثانية على التوالي خلال أسبوعين وهي مرتدية الحجاب أثناء تقديها برنامج (90 دقيقة) مما أثار تساؤل الجمهور حول نيتها العودة لارتدائه مرة أخرى.

واستضافت الإعلامية بسمة وهبة في الحلقة أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة الأزهر، بالإضافة إلى المنشد أحمد خضر، للحديث عن حب آل البيت.

وكانت بسمة وهبة ظهرت في حلقة الثلاثاء 8 آب/ أغسطس من البرنامج بالحجاب، واحتفلت بافتتاح مسجد السيدة نفيسة بعد تطويره، ومشروع إحياء مسار آل البيت وتطوير الأضرحة.

اقرأ أيضًا: تيام مصطفى قمر.. مهتم بتقديم نفسي بعيداً عن والدي

وقبل أيام، تصدرت صورة الإعلامية بسمة وهبة وهي ترتدي الحجاب حديث منصات التواصل الاجتماعي والذي اعتبره الجمهور إشارة منها لتعلقها به ونيتها العودة إليه.

وأرفقت بسمة وهبة الصورة التي نشرتها على حسابها الرسمي في موقع (فيسبوك) و(إنستغرام) بتعليق “عزيزي الحجاب اشتقت إليك” دون أي إضافات أخرى.

وتباينت ردود متابعي بسمة وهبة بين مشجع لها على لبس الحجاب مجددا وبين ناقض لطريقة وضع الحجاب التي ظهرت بها في صورتها.

ويذكر أن بسمة وهبة عرفت من قبل الجمهور في بداية مسيرتها عبر ظهورها في برنامج “قبل أن تحاسبوا” على قناة “اقرأ” الفضائية، حيث ظهرت بالحجاب تقدم الموعظة وتتناول قضايا دينية وتدعو الفتيات غير المحجبات إلى الحجاب.

ويشار إلى أن بسمة وهبة قدمت برنامجها (العرافة) بموسم رمضان 2023 على قناتي المحور والنهار، وحققت به نجاحاً كبيراً خاصة بعدما استطاعت كشف العديد من الأسرار والخبايا لكثير من النجوم خلال الموسم الحالي.

7411 1

7653

زوارنا يتصفحون الآن