3 نوفمبر، 2023 1:41 مساءً
لوجو الوطن اليوم
بصورة رومانسية.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي
بصورة رومانسية.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي
بصورة رومانسية.. ياسمين عبد العزيز تحتفل بعيد ميلاد أحمد العوضي

احتفلت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز بعيد ميلاد زوجها الفنان أحمد العوضي؛ إذ نشرت عبر حسابها في إنستغرام، صورة تجمعها بزوجها وكتبت عليها قائلة: “كل سنة وانت طيب يا حبيبي وعقبال 100 سنة في صحة وسعادة يا رب”.

بدوره، رد الممثل المصري البالغ 37 عاما، في تعليق على ما نشرته زوجته البالغة 42 عاما، بالقول “وأنت طيبة يا حبيبتي”.

وكانت علاقة الثنائي مرت في الآونة الأخيرة بمراحلة متقلبة، فبعد خضوع ياسمين لعملية دقيقة في أحد المستشفيات بسويسرا، نشرت صورة لها وهي ترقد على سرير الشفاء، وعلقت عليها بالقول ”أهم حاجة في الدنيا الصحة“.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك؛ إذ نشرت عبر خاصية الستوري في حسابها بإنستغرام تعليقا أثار الشكوك حول علاقتها بزوجها، جاء فيه “ستعلمك الشدائد دائمًا أنه ليس لك إلا الله”.

كذلك قامت بإلغاء متابعتها له عبر الإنستغرام، فيما احتفظ هو بمتابعتها وكأن شيئا لم يحدث.

ومع تدهور العلاقة، قرر شقيقها وائل التعليق على الأمر، فعبر عن دعمه وأسرتهما لها، مؤكدا انها ليس لها إلا أهلها وأنهم سيقفون إلى جانبها للأبد، لكنها سرعان ما ردت عليه بالقول “اتوكس انت يلي بعت اختك واخدت تمنها عربية مرسيدس”.

وتواصلت التكهنات حول انفصال الثنائي قبل أن تعود المياه إلى مجاريها أخيرا.

وسيقدم الثنائي في رمضان 2023 مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار البيئة الصعيدية.

وروج الفنان أحمد العوضي للمسلسل، بصورة من كواليس التصوير، نشرها عبر حساباته في السوشال ميديا، ويظهر فيها مرتديا الزي الصعيدي ويقف وسط الأراضي الزراعية.

وعلق العوضي على الصورة قائلا: الكوماندا جابر أبو شديد، ابن سوهاج والخزندارية، حق الرجال مبيباتش، “ضرب نار”، فيما علقت عليها زوجته باسم الشخصية على ما يبدو جابر أبو شديد.

وسبق أن قدم الثنائي مسلسل “اللي مالوش كبير” بالاشتراك مع النجوم: دينا فؤاد، خالد الصاوي، محمود حافظ، دنيا عبدالعزيز، أحمد عبدالله محمود، أحمد سعيد عبدالغني، إيمان السيد، بدرية طلبة، عايدة رياض وعدد كبير من نجوم الشباب، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

ياسمين عبد العزيز وزوجها
ياسمين عبد العزيز وزوجها

زوارنا يتصفحون الآن