4 نوفمبر، 2023 4:29 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
بعد إلغاء حفله في الإسكندرية.. محمد رمضان يرد بفيديو خاص
بعد إلغاء حفله في الإسكندرية.. محمد رمضان يرد بفيديو خاص
بعد إلغاء حفله في الإسكندرية.. محمد رمضان يرد بفيديو خاص

قررت الشركة المنظمة لحفل النجم المصري محمد رمضان في الإسكندرية إلغاء الحفل الذي كان قد حدد موعده يوم 7 تشرين الأول/أكتوبر الحالي، وهو ما دفعه للرد بطريقته الخاصة.

وجاء قرار إلغاء حفل رمضان في الإسكندرية بسبب حملات الانتقاد التي تعرض لها الفنان من سكان مدينة الإسكندرية الذين يرفضون إقامة حفله هناك.

ورد رمضان على القرار بنشر فيديو عبر حسابه الخاص في “فيسبوك” خلال وجوده في أحد الشوارع والتفاف عدد من الجمهور حوله لالتقاط صور تذكارية وهم يهتفون له بينما هو يجلس فوق سيارته الفارهة .

وكتب رمضان: “عندك سلطة تلغي حفلتي عندك سلطة تهد… بس معندكش ع الأرض محبتي… ولا عندك عزوة بجد، ليلة وسط الناس بـ1000 حفلة، اللهم ديمها نعمة”.

من جهة ثانية، تجاهل النجم المصري الضجة الحاصلة حول إلغاء حفلاته ومقاطعتها من خلال مقطع فيديو ظهر فيه وهو يراقص الكرة في قدميه أمام المسبح ويستمتع بالأجواء الصيفية، وأرفق المقطع الذي نشره عبر صفحته في “انستغرام” بتعليق كتب فيه: “طالما دوشة عملت الـ10مليون يبقى نستعد للبعدها”.

يذكر أن نقابة الفنانين السوريين أيضاً كانت قد أعلنت رفضها إقامة حفل للفنان محمد رمضان في العاصمة دمشق.

وأصدرت النقابة بيانا عبر حسابها الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، جاء فيه: “نقابة الفنانين تقرر عدم الموافقة على إقامة الحفل، وما تقوم به بعض مواقع التواصل من نشر أخبار ملفقة خلاف ذلك لا يخرج عن سياستهم الإعلامية في التضليل والابتعاد عن المهنية. كما أصدرت نقابة الفنانين السوريين، بياناً توضيحياً عن شائعة منحها تصريحا لمحمد رمضان لإقامة حفل هناك خلال الفترة المقبلة، وجاء البيان كالتالي: تنويه إشارة إلى ما يتم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول إقامة حفل للفنان محمد رمضان في دمشق تؤكد نقابة الفنانين أن لا صحة لما هو متداول حول إقامة هذا الحفل، سواء من طريق القطاع العام أو الخاص، وكل ما يتم تداوله مجرد شائعات”.

 

 

زوارنا يتصفحون الآن