4 نوفمبر، 2023 9:55 مساءً
لوجو الوطن اليوم
بعد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغز ماذا ردت ياسمين صبري
بعد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغز ماذا ردت ياسمين صبري
بعد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغز ماذا ردت ياسمين صبري

ردت النجمة المصرية ياسمين صبري، لأول مرة على الاتهامات التي تلاحقها بتقليد العارضة جورجينا رودريغز صديقة كريستيانو رونالدو، وأكدت أنها منذ ظهورها تلاحقها هذه الشائعات، ولا تراها مهينة لها، وقالت مرة قالوا بتقلد كيم كاردشيان، ومرة بتقلد جورجينا، بس بالنهاية أنا نفس الست، وسبب الاتهام هو النظر الناقصة للمرأة العربية وكأنها لا يمكن أن تكون مبدعة ولا بد أن تكون مقلدة لغيرها من نساء العالم.

أضافت الفنانة ياسمين صبري خلال لقائها ببرنامج “et بالعربي”: في 2015 كنت ابتديت أتشهر ساعتها شبهوني بكيم كارداشيان، لأن كيم كانت هي اللي في الصورة، دلوقتي هما نقلوا لا هي بتقلد چورچينا، أنا نفس الست بس غيروا هما أنا بقلد مين.

وواصلت ياسمين صبري: مش مشكلة اللي يقول يقول واللي يعمل يعمل المشكلة مش من عندي المشكلة في اللي بيعلق وبينتقد، وعلى الأقل مش بينتقد حاجة تهيني، يعني لما مبيكونش فيه حاجة تتقال هو دا اللي بيتقال.

ثم أكملت، قائلة: “يؤسفني إحنا في البلاد العربية أحيانا بنتخيل أن الشيء الأجنبي قيمته أعلى، مبنشوفش يمكن قيمة نفسنا أعلى”.

كما كشفت ياسمين صبري سر ظهورها المتكرر في رحلات سياحية بالجزر، وعبرت عن حبها للجزر فهي أكثر الأماكن التي ترتاح فيها، لذلك تقوم بزيارة جزيرة جديدة في كل إجازة لها رغبة منها في استكشاف جميع جزر العالم، كما عبرت عن حبها للبحر والمحيطات، وبالأخص المحيط الهندي، وعن حبها أيضاً لليوجا التي تقضي في ممارستها نحو 70 دقيقة في اليوم.

وتحدثت ياسمين صبري عن عرض فيلمها الجديد “البعبع” في دول الخليج قائلة: الفن المصري كل الوطن العربي بيتفرج عليه ودي حاجة تسعدنا وتشرفنا، عشان كده لازم نكون موجودين مع الناس وبنحضر معاهم الفيلم ونشوف آراءهم لأن دي حاجة كويسة.

وأثارت ياسمين صبري الجدل بتصريحاتها عن سر رشاقتها، فقالت: كل جسم يختلف عن الآخر وأنها لجأت له بعد ما وجدت نفسها بعد العديد من السنوات لا تعلم ما هو الأكل الصحي المناسب لها، مشيرة إلى أن هذا الاختبار يمكن لأي فرد أن يقوم به ولكنه متواجد في أمريكا وأوروبا بشكل أكثر، مضيفة أن هذا هو ما حدد لها أنواع الأكلات المناسبة وأيضاً ساعات النوم.

وكشفت ياسمين صبري: DNA test عرفني إيه الأكل المناسب ليا ومواعيد نومي أنا معظم أكلي أسماك، بأكل لحمة قليل أوي ممكن يعدي أسابيع مش أكل لحمة.

ويعرض لياسمين صبري حاليا فيلم البعبع، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجم المصري أمير كرارة، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن “توتا”، محمد أنور، محمد عبد العظيم، محمد محمود، هشام الشاذلي وضيوف الشرف إنعام سالوسة، رحاب الجمل، ضياء عبد الخالق، وعدد آخر من الفنانين، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج حسين المنباوي، من إنتاج سينرجي فيلمز والطاهر ميديا وفيلم سكوير.

زوارنا يتصفحون الآن