3 نوفمبر، 2023 3:35 مساءً
لوجو الوطن اليوم
بعد خروجها من المستشفى… هذه تطورات حالة أنغام الصحية
بعد خروجها من المستشفى... هذه تطورات حالة أنغام الصحية
بعد خروجها من المستشفى... هذه تطورات حالة أنغام الصحية

شف مصدر طبي من داخل المستشفى الذي كانت تعالج فيه النجمة المصرية أنغام، أن الفريق الطبي لم يسمح بخروج الفنانة إلا بعد أن تأكد من تحسن حالتها بشكل كامل وأنها تستطيع أن تمارس حياتها الشخصية والفنية بشكل طبيعي.

وأضاف المصدر: الفنانة أنغام خرجت من المستشفى وهي في صحة جيدة وأصبحت تتناول طعامها بشكل جيد وطبيعي وهو ما جعل الفريق الطبي المعالج لها يسمح بخروجها من المستشفى.

وكانت أنغام قد أصيبت بوعكة صحية شديدة بعد إجراء جراحة لها استأصلت فيها الرحم عقب إصابتها بنزيف إلا أن حالتها تدهورت بعد أسبوع من العملية الجراحية وأصيبت بشلل في الأمعاء والتصاقها بجدار المعدة مما ادى إلى عودتها إلى المستشفى من جديد.

من ناحية أخرى كشفت الجهة المنظمة لحفل أنغام، الذي سوف تحييه في 3 شباط (فبراير) المقبل على مسرح الماركيه، عن أسعار تذاكر حفلها المقبل، حيث طرحت التذاكر أمس الأربعاء.

وانقسمت فئات تذاكر الحفل إلى ثلاث فئات، تبدأ بفئة التذكرة الفضية بقيمة 1250 جنيهًا، ثم الفئة الثانية الذهبية بـ 1550 جنيها، والفئة الثالثة وهي تذكرة بلاتينية بقيمة 1850 جنيها.

وسوف تقدم أنغام خلال الحفل باقة من ألمع أغانيها التي يحبها الجمهور ويتفاعل معها، أبرزها أغنية “حالة خاصة جداً”، وأغنيتها الجديدة “لوحة باهتة”، و”نفضل نرقص”، وغيرها من الأغاني.

ويعد هذا الحفل هو الأول لأنغام، بعد أزمتها الصحية.

زوارنا يتصفحون الآن