4 نوفمبر، 2023 8:14 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تأجيل جنازة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف
تأجيل جنازة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف
تأجيل جنازة عبدالله نجل الفنان حسن يوسف

أعلن عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر الفنان منير مكرم، عن تأجيل جنازة عبد الله نجل الفنان حسن يوسف والفنانة شمس البارودي إلى ما بعد صلاة العصر. وكان من المقرر أن تقام الجنازة في مسجد الشرطة بمنطقة 6 أكتوبر.

وأوضح منير مكرم، في تصريحات صحافية أن أسرة الفنان الكبير حسن يوسف قررت تأجيل جنازة الشاب الراحل بسبب زحمة السير، حيث يجب نقل الجثمان من مدينة العلمين إلى القاهرة لإقامة صلاة الجنازة، ومن ثم ستتم مراسم الدفن في مقابر الأسرة.

من ناحية أخرى، أفادت الفنانة نهال عنبر بأن نجل حسن يوسف وشمس البارودي توفي نتيجة تعرضه لحادث غرق، حيث امتلأت رئتيه بالمياه وتوفي غرقًا بين أمواج البحر.

وذكرت نهال عنبر أن شرطة الشاطئ قد حذرت المصطافين من النزول بعد منتصف الليل بسبب ارتفاع الأمواج في ذلك الوقت، إلى جانب سوء الأحوال الجوية في اليومين الماضيين.

الفاجعة صدمت جمهور الفنان حسن يوسف وشمس البارودي، حيث فقدا ابنهما الأصغر عبد الله البالغ من العمر 35 عامًا في حادث الغرق في قرية بدر بالساحل الشمالي.

تم نقل جثمانه إلى أحد المستشفيات في محاولة لإنقاذه، لكنه فارق الحياة. وقد تم إبلاغ الشرطة والجهات المعنية، وتم التأكد أنه نجل الفنان حسن يوسف وشمس البارودي.

زوارنا يتصفحون الآن