4 نوفمبر، 2023 9:39 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تأشيرة دخول لكندا تؤهلك العيش فيها بسهولة
تأشيرة دخول لكندا تؤهلك العيش فيها بسهولة
تأشيرة دخول لكندا تؤهلك العيش فيها بسهولة

تتبنى حكومة كندا دور كندا الناشئ كشركة رائدة في توظيف المواهب التقنية العالمية وجذبها لضمان أن كندا لا تقوم فقط بملء الوظائف المطلوبة اليوم ، ولكن أيضا تجتذب المهارات والمواهب التجارية لخلق وظائف الغد. تطوير مسار ابتكار جديد في إطار برنامج التنقل الدولي لجذب الأفراد الموهوبين.

تخطط الحكومة الكندية لإطلاق تدفق ابتكاري جديد لبرنامج التنقل الدولي بحلول نهاية عام 2023. وهذا يعني أن IRCC ستنشئ إعفاءات جديدة من عملية تقييم تأثير سوق العمل لمساعدة أصحاب العمل ذوي النمو المرتفع والعاملين الموهوبين لدعم أولويات الابتكار في كندا وصناعات التكنولوجيا الفائقة.

تشمل تصاريح الإقامة ما يلي:

■ تصاريح العمل الخاصة بصاحب العمل لمدة تصل إلى خمس سنوات للعمال الموجهين للعمل في شركة حددتها حكومة كندا على أنها تساهم في أهداف الابتكار الصناعي لدينا.

■ تصاريح عمل مفتوحة لمدة تصل إلى خمس سنوات للعمال ذوي المهارات العالية في مهن محددة عند الطلب.

■ الترويج لكندا كوجهة للبدو الرحل الرقميين.

الرحالة الرقمي هو شخص يمكنه أداء وظيفته عن بعد من أي مكان في العالم. بموجب قواعد الهجرة الكندية الحالية ، يحتاج الرحل الرقمي فقط إلى حالة الزائر للانتقال إلى كندا لمدة تصل إلى ستة أشهر في كل مرة أثناء أداء وظيفته عن بعد لصاحب عمل أجنبي.

نتوقع أن بعض البدو الرحل الذين دخلوا كندا في البداية للعمل عن بعد سيقررون البحث عن فرص مع أرباب العمل الكنديين. عندما يتلقون عرض عمل من شركة كندية ، سيكونون قادرين على نقل مهاراتهم إلى صاحب عمل كندي من خلال التقدم للحصول على تصريح عمل مؤقت أو حتى إقامة دائمة.

تفاصيل تقديم تأشيرة الى كندا (مــن هــنا).

زوارنا يتصفحون الآن