24 سبتمبر، 2023 5:00 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان مع أبنائهما بأول أيام الدراسة
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان مع أبنائهما بأول أيام الدراسة
تامر حسني وبسمة بوسيل يحتفلان مع أبنائهما بأول أيام الدراسة

حرص الفنان المصري تامر حسني على الاحتفال مع أبنائه الثلاثة تاليا وآدم وأمايا، باليوم الأول من عامهم الدراسي الجديد، الذي بدأ خلال الساعات الماضية، في العديد من المدارس الدولية في مصر.

تامر حسني وثق تلك اللحظات في فيديو نشره عبر صفحته الرسمية بموقع “فيسبوك”، إذ ظهر فيه وهو يلهو معهم داخل ملعب المدرسة، وعلق عليه قائلا: “حبايبي في أول يوم دراسة.. عقبال أول أيام الجامعة يا رب”.

بسمة بوسيل حرصت أيضا على الوجود مع أبنائها، كذلك علقت على منشور طليقها قائلة: “يا رب”، فيما حرص عدد كبير من الفنانين على التفاعل مع منشور تامر، أبرزهم هنا الزاهد، ومصمم الألعاب النارية أحمد عصام.

أما تعليقات متابعيه، فجاء أغلبها في إطار الدعاء بالعودة إلى بسمة بوسيل، حيث قال أحدهم: “ربنا يجمعكم ويرزقكم البصيرة”، فيما قال آخر: “ما أحلى لمة العائلة وأن يكبر الأبناء وسط الأب والأم… الله يجمع شملكما”.

اقرأ أيضًا: توتر العلاقة بين دينا الشربيني وتامر حسني بعد عرض فيلم تاج

هذا الحدث حسم الجدل الذي أُثير خلال الفترة الأخيرة، حول توتر العلاقة بين بسمة وتامر، بعدما تغيبت هي وأبناؤها عن احتفاله بعيد ميلاده العائلي، وتساءل كثيرون حول سبب هذا الغياب، وعما إذا كانت العلاقة بينهما شهدت توترا عقب انفصالهما أم لا.

تامر حسني يعيش هذا الموسم الصيفي حالة من النجاح والنشاط، حيث طرح فيلمه السينمائي الجديد “تاج” خلال موسم عيد الأضحى، وحسبما يعلن هو بنفسه، يحقق إيرادات عالية في مصر والوطن العربي، كذلك أحيا حفل افتتاح مهرجان العلمين الذي يُقام في مصر حالياً في دورته الأولى، وسط حضور آلاف الجماهير، وشهد اهتماما إعلامياً كبيراً.

وأخيرا تم تكريمه في حفل توزيع جوائز مهرجان الدراما العربية الذي أُقيم في مدينة العلمين المصرية، في دورته الثانية، يوم الخميس الماضي، وأحيا في نهايته حفلاّ غنائياً قدّم خلاله مجموعة من الاستعراضات على موسيقى أغنياته الأخيرة “هرمون السعادة”، و”تاج” التي جاءت ضمن أحداث فيلمه الجديد.

زوارنا يتصفحون الآن