2 نوفمبر، 2023 9:24 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تشكيلة النصر والتعاون في مباراة اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة
تشكيلة النصر والتعاون في مباراة اليوم.. الموعد والقنوات الناقلة

تشكيلة النصر والتعاون في مباراة اليوم ، يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عن تشكيلة النصر والتعاون في مواجهة اليوم التي تأتي ضمن مباريات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويأتي ذلك في طور اهتمام مشجعي الفريقين عن معرفة هل سيشارك اللاعب الشهير كرستيانو رونالدو في المباراة .

تشكيلة النصر والتعاون في مباراة اليوم

ونرفق لكم في هذه المقالة عبر (الوطن اليوم) تشكيلة النصر والتعاون في مباراة اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي التي أظهرت أن رونالدو سيشارك في مباراة النصر اليوم ، وسنصع بين أيديكم بعض التفاصيل عن المواجهة التي يترقبها عشاق الدائرة المستديرة في الوطن العربي والسعودية.

وستكون تشكيلة النصر المتوقعة في مباراة اليوم ضد التعاون كما يلي:

حراسة المرمي: نواف العقيدي.

خط الدفاع: سلطان الغنام، عبد الله مادو، الغامدي، كونان.

خط الوسط: الخيبري، جوستافو، عبد الرحمن غريب.

خط الهجوم: رونالدو، تاليسكا، مارشاريبوف.

موعد مباراة النصر والتعاون

يلتقي فريق النصر الذي يضم في صفوفه رونالدو بفريق التعاون ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة بالرياض، ويحتل فريق النصر المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 37 نقطة، بينما يتواجد فريق التعاون في المركز الخامس برصيد 30 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والتعاون

ينتظر هواة كرة القدم والرياضيين مباراة النصر والتعاون اليوم حيث من المرتقب أن يتم بث المواجهة النارية على قناة SSC المشفرة، باعتبار أنها مالكة لحقوق بث مسابقة الدوري السعودي للمحترفين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وقال الكاميروني فينسنت أبو بكر لاعب فريق بشكتاش التركي الحالي، وفريق النصر السعودي السابق في تصريح سابق: “منذ أيام: رونالدو طلب مني الاستمرار مع النصر عندما جاء إلى الفريق، وتحدثنا في غرف الملابس، ولكني كنت قد حسمت قراري بالرحيل في ذلك التوقيت.

يشار إلى أن تقارير صحفية، أثارت جدلًا حول علاقة أبو بكر بالنجم البرتغالي رونالدو، حيث زعمت بعض الصحف السعودية أن هناك صدامًا وّقع بين الطرفين، سخر على إثره النجم الكاميروني من زميله الجديد.

وفي هذه المقالة عبر (الوطن اليوم) نكون قد أرفقنا لكم تشكيلة النصر ضد التعاون في مباراة اليوم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين ووضعنا بين أيديكم موعد المباراة والقنوات الناقلة وبذلك نكون قد أجبنا على سؤال يبحث عنه الكثيرين ألا وهو ” هل سيشارك رونالدو في مباراة النصر اليوم ؟ “.

زوارنا يتصفحون الآن