3 نوفمبر، 2023 9:26 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني
تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة، بقيادة تشافي هرنانديز، لخوض مواجهة صعبة أمام نظيره أتلتيكو مدريد، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري الإسباني 2023-2022.

ويستقبل ملعب “سيفيتاس ميتروبوليتانو” صدام البارسا والروخي بلانكوس، المحدد له مساء اليوم الأحد الموافق 8 من يناير 2023، في قمة الليجا الإسبانية.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد أتلتيكو مدريد اليوم في الدوري الإسباني:

حراسة المرمى: تير شتيجن.

خط الدفاع: كوندي، كريستينسن، جارسيا، ألونسو

خط الوسط: بوسكيتس، جافي، بيدري.

خط الهجوم: رافينها، ديباي، ديمبلي.

ويبتعد النادي المدريدي، عن المنافسة على لقب الليجا الإسبانية خلال الموسم الحالي، حيث حقق 8 انتصارات فقط، وتعادل في ثلاثة، مع تلقي الهزيمة في 4 لقاءات، ليأتي في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني 23-2022 برصيد 27 نقطة.

على جانب آخر، فإن النادي الكتالوني، رغم محافظته على صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني 2023-2022 حتى الآن، إلا أنه لا يملك فرصة سوى تحقيق الفوز على حساب الروخي بلانكوس، خاصة في ظل تساوي البارسا مع ريال مدريد “الوصيف” برصيد 38 نقطة.

وخسر فريق ريال مدريد أمام فياريال في المباراة التي جمعت بينهما بالأمس، ليتساوى مع برشلونة، من خلال الفوز في 12 مواجهة والتعادل في واحدة، لكن فريق المدرب تشافي هيرنانديز يتفوق بفارق الأهداف، ويطمح بكل تأكيد في الحفاظ عليه، بعد تعثر الميرنجي .

لا تفوت فرصة الاستمتاع بمشاهدة مباريات اليوم عبر منصة الوطن الجديد

زوارنا يتصفحون الآن