5 نوفمبر، 2023 12:15 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
تعرف على زوجة أدهم نابلسي الحالية
تعرف على زوجة أدهم نابلسي الحالية
أدهم نابلسي

من هي زوجة أدهم نابلسي الحالية، بعد عدة أخبار مختلفة تم تداولها على شبكات التواصل الاجتماعي حول زواج أدهم النابلسي من أنجي خوري ، تم طرح العديد من الأسئلة العامة بين الجمهور العربي حول من هي زوجة أدهم النابلسي الحالية وما إذا كانت أنجي لديها بالفعل طفل من النابلسي بناء على هذا المبدأ ، سنزودك بكل التفاصيل المتعلقة بهذا الخبر وإلى أي مدى هو صحيح أم لا.

أدهم نابلسي السيرة الذاتية

يشتهر أدهم النابلسي بالشخصيات الفنية السابقة المعروفة في الوطن العربي ، حيث كان مبدعا من خلال أداء العديد من الأغاني المختلفة التي ربما كانت من تفسيره الخاص كصوت أو من تأليفه الخاص ، وفي ما يلي نضع بين يديك سيرة أدهم النابلسي:

● الاسم كاملًا: أدهم فريد ذياب النابلسي.

● سنة الميلاد: العشرين من شهر نوفمبر عام 1993.

● العمر الحالي: تسعة وعشرين عامًا.

● مكان الميلاد: الأردن.

● الحالة الاجتماعية: متزوج.

● اسم الزوجة: لينا.

● عدد الأولاد: 1 وهي “ماسة”.

● المهنة: كان يعمل في مجال الغناء ولكنه قد اعتزل.

اقرأ أيضًا : بعد اعتزاله الغناء.. أدهم نابلسي إماما لصلاة التراويح (شاهد)

زوجة أدهم نابلسي الحالية

قبل اعتزال أدهم النابلسي ، كانت حياته الشخصية والعاطفية أمام العالم ، حيث كان قد نشر سلسلة من الفيديوهات التي رافقت عائلته وابنته ، ومن هنا كانت زوجة أدهم النابلسي الحالية هي “لينا”، ويقال إنه تزوجها عام 2018 وهذا الزواج لا يزال قائما حتى اليوم ، وكانت تعلم أنه لم يكن له أي علاقة بأي شخص في المجتمع الفني ، لكنها كانت تشجعه من بعيد في اختياراته ورغباته.

 

أدهم نابلسي

من هي زوجة أدهم نابلسي الحالية:

● لينا.

هل تزوج أدهم نابلسي من انجي خوري

انتشرت عدة شائعات مختلفة تتحدث عن زواج أدهم النابلسي مع أنجي خوري ، بعد أن ظهرت أمس في فيديو خاص لها تتحدث عن أنها أنجبت ابنا للنابلسي ، مرسلة رسالة تقول فيها أنك لا تريد أن ترى ابنك! يشار إلى أنه في العام الأخير من عام 2022 ظهر في مقطع يقترح فيه على أدهم النابلسي ، لكن في الحقيقة الثاني لم يعبر عن رأيه في هذا الأمر على الإطلاق.

حقيقة زواج أدهم النابلسي من انجي خوري

بالنظر إلى حقيقة أن أدهم النابلسي متزوج من أنجي خوري ، فقد اتضح أن هذا الخبر ليس صحيحا أبدا ، وكل ما تم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي هو مجرد شائعات، وقد أشارت العديد من المنصات إلى أن مثل هذه الأخبار لم تحدث أي تأثير سلبي على النابلسي ، لذلك من الأفضل عدم أخذها وعدم التعامل مع مثل هذه الشائعات الكاذبة.

 

أدهم نابلسي

زوارنا يتصفحون الآن