4 نوفمبر، 2023 4:34 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تعليق النجوم على اسم حفلة “ليلة الدموع” في السعودية
تعليق النجوم على اسم حفلة "ليلة الدموع" في السعودية

يحيي العديد من نجوم الوطن العربي حفلا غنائيا تحت عنوان “ليلة الدموع” في المملكة العربية السعودية، لكن اسم الحفل لفت الانتباه، وأثار العديد من التعليقات عند عدد من النجوم وكذلك الجمهور.

وأعلنت هيئة الترفيه السعودية أسماء النجوم المشاركين في ليلة الدموع وهم: (أحمد سعد، تامر عاشور، حمادة هلال، هيثم شاكر، طارق الشيخ، مسلم، آدم).

وعلق الفنان أحمد سعد: “إيه اليوم الغم داااااااه… وإيه الناس الحزينه دييييييي، ادعولنا إن شاء الله نقدر ننكد عليكو وتروحو زعلانين”. كما علق تامر عاشور: “أستر يا رب”.

وعلقت النجمة السورية أصالة نصري على حساب “بنش مارك” المسؤولة عن الحفل عبر إنستغرام، “شو هالاسم الاختراع”.

ونشر الفنان آدم بوستر الحفل وعلق: “حبايبنا في المملكة، رح نفرحكن بليلة الدموع إن شاء الله”.

ولم يعلق الفنان حمادة هلال على اسم الحفلة، ونشر رسالة إلى جمهوره قال فيها: “جمهوري الحبيب بالسعودية واحشني هذا اللقاء انتظروني إن شاء الله في حفلة مختلفه جدا على مسرح بنش مارك في جدة يوم الخميس 24 أغسطس إن شاء الله تكون حفلة حلوة بيكم بشكر معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالسعودية على دعوته لي في هذه الحفلة وبشكر بنش مارك على التنظيم الرائع للحفلات”.

اقرأ أيضًا: عمرو مصطفى.. لو عايزين الحقيقة أنا صوت مصر

وكتب الفنان هيثم شاكر: “جمهور جدة الغالي جاهزين؟”، وقال الفنان مسلم: “عيلتنا جاهزين؟”.

كما انهالت تعليقات الجمهور على اسم الحفلة “ليلة الدموع”، وجاء فيها: “حمادة هلال وآدم الاتنين دول لحالهم يكفوا تبكي حتى لو ما عندك سالفه”، و” ليلة النكد الأعظم والله إنكم مبدعين بجد”، و”هذه الحفلة برعاية فاين ودموع”.

وأعلنت “بنش مارك” أن الحفل الغنائي سيقام يوم الخميس 24 أغسطس 2023، فيما ستكون التذاكر متاحة للجمهور، اليوم الإثنين، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت السعودية، ومن المتوقع أن يحضر عدد كبير من الجمهور.

زوارنا يتصفحون الآن