5 نوفمبر، 2023 3:25 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
تعليق حلمي بكر على تصريحات أصالة عن مصر
تعليق حلمي بكر على تصريحات أصالة عن مصر
تعليق حلمي بكر على تصريحات أصالة عن مصر

علق الموسيقار حلمي بكر على تصريحات الفنانة السورية أصالة التي أحدثت جدلا كبيرا حول مصر خلال حفلها الأخير في موسم الرياض.

وقال خلال مداخلة هاتفية في برنامج “حضرة المواطن” إن الثقافة للفنان مهمة جدا، موضحا: “فنانيننا بلا ثقافة والثقافة ليست قراءة كتاب، ولكن الثقافة أن يعرف الفنان كيف ينجح ويستمر والنجاح ليس لحظة ولكنه عمر”.

وأضاف حلمي بكر: “أصالة اعتذرت عن تصريحاتها والسؤال هنا للشعب المصري هل الاعتذار كاف، وعلى أصالة أن تعترف بالقيمة التي اكتسبتها من على أرض مصر، ولو أعترفت بذلك فعلينا أن نقبل أعتذارها وهنا سنغفر لها، وإذا تمادت وكبرت دماغها عن عدم الرد، فالشعب المصري يعرف كيف يعاقب الفنان، وأبلغ دليل على ذلك شيرين عبد الوهاب وما حدث معها”.

وجاء تعليق بكر القاسي على تصريحات أصالة التي قالت فيهاإنها تدين بالفضل للمملكة العربية السعودية، وإن بداية شهرتها بعد حضورها من سوريا كان من هذا البلد.

وعلى الأثر، تصدر هاشتاغ #الغاء_حفل_اصالة مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والدول العربية، وأثار تعليقها موجة غضب كبيرة بين الجمهور، وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أول المطالبين بإلغاء الحفل، وغردت قائلة: “ان شاء الله كل حفلاتها يتم الغاءها ونفتك من هالنشاز للابد”.

زوارنا يتصفحون الآن