5 نوفمبر، 2023 4:20 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
تعليق روتانا بعد انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب
تعليق روتانا بعد انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب
تعليق روتانا بعد انتهاء خلافها مع شيرين عبد الوهاب

أعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن انتهاء خلافها مع الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب؛ بعد أيام قليلة من إلزام محكمة القاهرة الاقتصادية الفنانة بدفع تعويض مادي للشركة قدره 5 ملايين جنيه؛ بما يعادل 162 ألف دولار تقريبا؛ نتيجة عدم التزامها ببنود العقد المبرم بينهما في العام 2019.

ووثق الحساب الرسمي لروتانا صورا من لقاء مديرها التنفيذي سالم الهندي مع شيرين، وعلق: “شيرين رجعت لبيتها الكبير، ترقبوا القادم الجميل وحفلة بالأيام القادمة بجده وليلة كبرى بموسم الرياض بعنوان (صوت إحساس العرب)”.

وكان قرار المحكمة قد صدر بعد فشل كل المساعي لحل النزاع وديا، على الرغم من تعهد شيرين عبد الوهاب بتنفيذ الاتفاق الموقع مع الشركة واستعدادها لتسليم الألبوم المتفق عليه والمؤلف من 10 أغانٍ، فضلا عن تصوير أغنيتين بطريقة الفيديو كليب.

وتم حجز الدعوى بعد المحاولات التي قامت بها شيرين عبد الوهاب للتصعيد القانوني من خلال توجيهها إنذارا قضائيا أكدت فيه التزامها بتنفيذ الألبوم الغنائي وفق التعاقد المبرم بينها وبين الشركة التي كانت قد طالبتها في وقت سابق بتعويض مادي بلغت قيمته حوالي 10 ملايين جنيه.

يذكر أن الخلاف بين شيرين عبد الوهاب وشركة روتانا يعود إلى يناير عام 2019، حيث وقعت شيرين اتفاقًا مع الشركة، لتسجيل ألبومين غنائيين، و2 فيديو كليب لكل ألبوم، بجانب إحياء 3 حفلات مقابل 10 ملايين جنيه، على أن ينفذ هذا العقد في مدة أقصاها 3 سنوات.

واندلعت الأزمة بين الطرفين بعد طرح شيرين أربع أغانٍ دون أي ذكر للشركة المنتجة، وبعدها أعلنت في مداخلة ضمن برنامج “حروف الجر” أنها لن تصبح “ملكا لأحد”، كاشفة أن لديها شركتها ومنهجها الخاص.

زوارنا يتصفحون الآن