2 نوفمبر، 2023 9:24 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تعليق من إمام عاشور بعد تسجيل هدفه الأول مع ميتيلاند ضد لشبونة
أول تعليق من إمام عاشور بعد تسجيل هدفه الأول مع ميتيلاند ضد لشبونة
إمام عاشور

استطاع إمام عاشور نجم ميتيلاند تسجيل هدف رائع في أول مشاركة مع فريقه الجديد ميتيلاند الدنماركي أمام سبورتنج لشبونة ضمن منافسات الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة ميتيلاند الدنماركي وسبورتينج لشبونة بنتيجة 1-1، بعد أن استطاع الفريق البرتغالي تحقيق التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة التي جمعتهما يوم أمس الخميس في الدوري الأوروبي.

ونشر إمام عاشور صورا من احتفاله بهدفه الأول مع ميتيلاند الدنماركي في شباك سبورتنج لشبونة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكتب : “إحساس رائع أن أسجل أول أهدافي في أول ظهور لي مع الذئاب ،شكرا اف سي ميتلاند علي دعمكم وشكرا جمهور مصر اللي في ضهري على طول”.

واستطاع إمام عاشور تسجيل أول أهدافه مع ميتيلاند الدنماركي بعد نزوله بـ 10 دقائق فقط من تصويبة قوية سكنت شباك حارس سبورتنج لشبونة في الدقيقة 77.

ويتواجه ميتيلاند الدنماركي على ملعبه ووسط جماهيره أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي في لقاء الإياب يوم الخميس المقبل ضمن منافسات الدوري الأوروبي

وكان نادي ميتيلاند الدنماركي تعاقد مع إمام عاشور في فترة الانتقالات الشتوية قادما من الزمالك، في صفقة كلفت النادي الأوروبي حوالي 2.6 مليون يورو كما أكد مصدر داخل القلعة البيضاء.

وكان إمام عاشور طلب من إدارة الزمالك السماح له بالرحيل في الميركاتو الشتوي الماضي من أجل خوض رحلة الاحتراف.

زوارنا يتصفحون الآن