4 نوفمبر، 2023 3:40 مساءً
لوجو الوطن اليوم
تهم موجهة إلى فاطمة المؤمن والسجن احتياطياً
تهم موجهة إلى فاطمة المؤمن والسجن احتياطياً
تهم موجهة إلى فاطمة المؤمن والسجن احتياطياً

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية توجيه 10 تهم للفاشينستا فاطمة المؤمن وسجنها 10 ايام احتياطيا على ذمة التحقيق وإحالتها للسجن المركزي تمهيدا لإحالتها للمحكمة المختصة، بينما تقرر الإفراج عن الشاب الذي كان يرافقها في السيارة، بعد حبسه لمدة أربعة أيام، على ذمة التحقيق وفقا لقانون الإجراءات والمحاكمات الجزائية.

أوضحت وزارة الداخلية في بيان عبر موقع “إكس”، التهم الموجهة إلى الفاشينستا من دون ذكر اسمها: “القتل الخطأ – الإصابة بالخطأ – قيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الروحية أو المخدرة – تجاوز الحد الأقصى للسرعة المقررة – تجاوز الإشارة الضوئية الحمراء – قيادة مركبة برعونة – قيادة مركبة بتأمين غير ساري المفعول – قيادة مركبة دون حمل ترخيص تسيير المركبة – التسبب بإلحاق ضرر بممتلكات الغير – إلحاق ضرر بالممتلكات العامة”.

اقرأ أيضًا: علا غانم.. لا يوجد لدي خطوط حمراء في التمثيل

وفي سياق متصل، فارقت ضحية ثالثة الحياة نتيجة الحادث الذي تسببت به فاطمة المؤمن، والذي أدى إلى مقتل شخصين على الفور، وإصابة شخصين آخرين.

وفي تفاصيل الحادث، فإن فاطمة المؤمن، كانت متوجهة مع شاب، إلى أحد الأماكن لإكمال السهرة، بعد أن كانا سويا في حفلة، فقادت السيارة بسرعة تجاوزت الحد الأقصى للسرعة المقررة، والإشارة الحمراء، ما أدى إلى اصطدامها بسيارة مارة بشكل قانوني، من ناحية الإشارة الخضراء، فحصل الحادث فجر يوم الخميس في 23 آب (أغسطس) في الكويت عند الساعة الثالثة صباحا.

زوارنا يتصفحون الآن