3 نوفمبر، 2023 4:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حبس محمود المهدي طليق منة عرفة شهرين بتهمة سب أشرف زكي وزوجته
حبس محمود المهدي طليق منة عرفة شهرين بتهمة سب أشرف زكي وزوجته
حبس محمود المهدي طليق منة عرفة شهرين بتهمة سب أشرف زكي وزوجته

قضت محكمة الجنح الاقتصادية، بحبس طليق الفنانة المصرية منة عرفة محمود المهدي، لمدة شهرين وكفالة 1000 جنيه، وذلك على خلفية القضية التي رفعها الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية حيث أثبتت المحكمة في حكمها إثبات تهمة السب والقذف للفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية وزوجته الفنانة روجينا.

أشرف زكي ينتصر على طليق منه عرفة

كانت الحكم صدر في القضية التي تحمل رقم 1140 لسنة 2022 جنح اقتصادية، وترافع شعبان سعيد المحامي وكيلًا عن أشرف زكي، وقرر بأن التهمة ثابتة في حق المتهم، ونتيجة التقرير تدينه، وتسبب في أضرار مادية ومعنوية للدكتور أشرف زكي، على خلفية ما حدث بينهما، ويعد هذا الحكم الثالث الذي يصدر ضد محمود المهدي، وذلك على خلفية أزمته الأخيرة مع أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وتعرضه له بالإساءة.

كان محامي نقيب المهن التمثيلية، شعبان سعيد المحامي بالنقض، تقدم ببلاغ لمباحث الإنترنت، اتهم فيه طليق الفنانة منة عرفة محمود المهدي ، بالتعرض لموكله أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بالسب والقذف وتم فحص البلاغ، وجاءت النتيجة بارتكابه للواقعة بالفعل.

محاكاة طليق منة عرفة بسبب أشرف زكي

وتقدم محامي نقابة المهن التمثيلية للمحكمة بـ 3 حوافظ مستندات، تحوي عبارات السب والقذف التي وجهها محمود مهدي إلى أشرف زكي وروجينا، مطالبا بتوقيع أقصى عقوبة على المتهم.

يذكر أنه أثناء فترة زواج محمود مهدي بالفنانة منة عرفة، تعرضوا إلي ناقش حاداً مع الفنان أشرف زكي، وذلك بسبب اعتراض بعض الفنانين على تصريحاته حول الفن والفنانين، ومن اتدلاع الخلاف اعتاد محمود مهدي مهاجمة أشرف زكي وروجينا عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وخلال الحوارات الإعلامية التي يظهر خلالها، مما اضطر الأخير إلى اللجوء للقضاء.

زوارنا يتصفحون الآن