4 نوفمبر، 2023 4:05 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حبيبة اللاعب نيمار تشيد بكرم الشعب السعودي
حبيبة اللاعب نيمار تشيد بكرم الشعب السعودي
حبيبة اللاعب نيمار تشيد بكرم الشعب السعودي

أشادت عارضة الأزياء البرازيلية، برونا بيانكاردي، حبيبة اللاعب نيمار دا سيلفا، الذي انتقل حديثا إلى نادي الهلال، بكرم الشعب السعودي.

ووثق مقطع فيديو “بيانكاردي” وهي تقول بما معناه: “الشعب السعودي رائع ومهذب”، مضيفة أن “الناس في غاية اللطف، ودائما يرحبون بنا في أي مكان نذهب إليه، ويبادلوننا الاحترام”.

وانتشر الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، متصدرا حديث الجمهور، كما تلقت رسائل شكر على كلماتها تجاه الشعب السعودي.

اقرأ أيضًا: أحمد فهمي يوجه رسالة لزوجته هنا الزاهد في العرض الخاص لمسلسل “سفاح الجيزة”

ومنذ تعاقد نادي الهلال السعودي مع نيمار، وصديقته “بيانكاردي” تتصدر الترند، حيث أشار العديد من المتابعين إلى أنها بدأت تخطف الأضواء من جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، منذ وصولها إلى السعودية.

وبدا واضحا أن “برونا” أصبحت بديلة لـ”جورجينا”، إذ تحظى فيديوهاتها بإعجاب المتابعين المتحمسين لمعرفة أدق تفاصيل يومياتها.

وتداول المستخدمون مقطع فيديو لـ”برونا” تستعرض فيه الإطلالة التي اعتمدتها للقاء الجمهور السعودي لأول مرة، إذ خرجت بجمبسوت بيج بقَصَّة “سترابلس”، إلَّا أنها وضعت فوق كتفيها شالًا أبيض؛ وذلك احترامًا لثقافة المجتمع السعودي.

وفي أبريل الماضي، أعلن نيمار عن حمل برونا، ونشر رسالة بالبرتغالية تقول: “نحلم بحياتك، ونخطط لوصولك، ونعلم أنك هنا لتكمل حبنا وتجعل أيامنا أكثر سعادة”.

وبعد شهرين، أقام الزوجان حفلة للكشف عن جنس المولود، حيث علما أنها ستكون فتاة، وعلقت برونا على “إنستغرام”: “لا يسعنا الانتظار لمقابلتك شخصيا، يا ابنتي! أنت أعظم هدية لنا!”.

ومن المعروف أن لنيمار ابنًا من علاقة سابقة.

زوارنا يتصفحون الآن