4 نوفمبر، 2023 6:19 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حقيقة الخلاف بين محمد رمضان ونيللي كريم
حقيقة الخلاف بين محمد رمضان ونيللي كريم
حقيقة الخلاف بين محمد رمضان ونيللي كريم

تقضي الفنانة المصرية نيللي كريم حاليا إجازتها الصيفية، وذلك بعد انتهائها من تصوير أعمالها الفنية السينمائية والدراما التلفزيونية، وعلى الرغم من مشاركتها بالموسم السينمائي الحالي بفيلم ع الزيرو  مع النجم محمد رمضان، إلا أن البعض ردد مؤخراً وجود أزمة بينها وبين صناع العمل.

تجاهل العمل

على الرغم من أن الجهة المنتجة “العدل جروب ” لفيلم “ع الزيرو ” نفت كل ما تردد حول وجود أي خلاف مع بطلة الفيلم نيللي كريم، ولكن غياب نيللي كريم عن العرض الخاص بالفيلم وتجاهل العمل تماماً عبر صفحاتها الرسمية على السوشيال ميديا يؤكد وجود خلاف بينهما، بخاصة بعد أن تردّد أن نيللي كريم تدرس أحد العروض الدرامية الجديدة للمشاركة الرمضانية لموسم 2024 بعيداَ عن شركة العدل جروب التي تعاونت معها خلال السنوات الماضية في جميع أعمالها الدرامية.

وجدير ذكره أن نيللي كريم تجسد شخصية ممرضة تدعى “مريم ” ضمن أحداث العمل وتحاول مساعدة حمزة الشهير بدراجون “محمد رمضان “لينقذ حياة ابنه المصاب بالسرطان.

اقرأ أيضا: نور الغندور تحضر في عمل إلى العالمية

فيلم جديد

وعلى الرغم من أنها تجاهلت الدعاية لفيلم “ع الزيرو “، بدأت نيللي كريم في الترويج لفيلمها الجديد “فوي فوي “الذي تشارك ببطولته محمد فراج، والمقرر عرضه بدور العرض السينمائية في 23 آب.

 

زوارنا يتصفحون الآن