3 نوفمبر، 2023 7:26 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023
حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023

حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023، حيث يستعد عملاقا الكرة الإسبانية، ريال مدريد وغريمه الأزلي برشلونة، مساء غدٍ الأحد الموافق 15 يناير 2023، لمواجهة بعضهما في الكلاسيكو الذي يقام على الأراضي السعودية، في نهائي كأس السوبر الإسباني.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنهائي السوبر الإسباني بالرياض 2023 على حساب فالنسيا بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتين الأصلي، والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، في حين تأهل برشلونة للنهائي أيضا بركلات التجريح على حساب ريال بيتيس، بعدما انتهى وقت المباراة كاملا بالتعادل الإيجابي 2-2.

ويبحث الكثير في هذه الأوقات عن معرفة حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023، حيث أن هذه المباريات الحساسة، والتي تحظى بضغط جماهيري رهيب، دائما ما تحتاج لحكم ذو خبرة، وصاحب شخصية قوية، لإدارة مثل هذه اللقاءات المهمة.

حكم مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي السوبر الاسباني 2023

وبخصوص حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني، فإن الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قد أسندت مهمة إدارة اللقاء إلى ريكاردو دي بورجوس بينجوتشيا، ويعاونه روبرتو دياز بيريز، وجون نونيز فيرنانديز، والحكم الرابع أليخاندرو مونييز رويز.

بينما حكم تقنية الفيديو “VAR” الذي سيدير نهائي السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، سيكون خوسيه لويس جونزاليس، ويعاونه سانتياجو خايمي وخوان لويس بوليدو.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023

ومن المقرر أن يخوض برشلونة مباراة ريال مدريد في الكلاسيكو نهائي السوبر الاسباني 2023، يوم الأحد المقبل الموافق 15 يناير 2023، على استاد الملك فهد الدولي، في تمام الساحة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، أو الساعة الـ 09:00 مساءً بتوقيت فلسطين، والقاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وريال مدريد

ومن المقرر أن تنقل مباراة ريال مدريد ضد برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، عبر عديد من المحطات حول العالم التي استطاعت أن تأخذ حقوق مباريات السوبر الإسباني، وهي كالتالي:

SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي

L’Equipe TV

Tivibu Spor 1 HD

BT Sport 2 HD

Match Football 2

Ziggo Sport Select HD

Arena Sport 2 HD Croatia

Sportdigital

Match! TV

M+ Liga de Campeones 2

LaLiga TV Bar

Eleven Sports 1 HD

Nove HD Italia

Plug RTL

مباراة ريال مدريد وبرشلونة مباشر

ومن المقرر أن يقوم (الوطن الجديد) بنقل مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023، لكافة جماهير الوطن العربي والتي ترغب في مشاهدة المباراة على أجهزة الجوال وبعيدا عن الشاشات العملاقة أو تلفزيون المنزل.

ويمكنكم مشاهدة جميع المباريات لحظة بلحظة عبر (الوطن الجديد) مــن هــنــا.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر (الوطن الرياضي + الوطن اليوم)، إجابة تساؤل كثير من محبي كرة القدم ومنتظر كلاسيكو الأرض، لمعرفة حكم مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي السوبر الإسباني 2023، والمقرر أن يقام الأحد 15 يناير 2023، في العاصمة السعودية الرياض.

زوارنا يتصفحون الآن