4 نوفمبر، 2023 6:09 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حلا شيحة برفقة نجمة الفوازير نيللي
حلا شيحة برفقة نجمة الفوازير نيللي
حلا شيحة برفقة نجمة الفوازير نيللي

صدفة جمعت الفنانة حلا شيحة بنجمة الفوازير الفنانة نيللي في أحد المطاعم وذلك أثناء تواجد كل منهما لتناول وجبة العشاء.

وكشفت عن هذا اللقاء حلا شيحة، عندما نشرت صورة برفقة أولادها عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام” ظهرت فيها مع نجمة الفوازير نيللي، وكتبت قائلة: “مع النجمة الجميلة نيلي أجمل صدفة النهاردة”.

حلا شيحة برفقة نيللي
حلا شيحة برفقة نيللي

ورحب من قبل الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية في مصر، بعودة الفنانة حلا شيحة للتمثيل مرة أخرى، خلال لقاء سابق له في برنامج “معكم منى الشاذلي”، قائلاً: “حلا شيحة بنتنا وحبيبتنا والأسرة الفنية مسمحاها للعودة للتمثيل”.

ومن جانبها ردت حلا شيحة، على تصريحات أشرف زكي وذلك عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام” وعلقت عليها قائلة: “شكراً للبيت الكبير، نقابة المهن التمثيلية وشكراً دكتور أشرف زكي النقيب الداعم والسند لكل مبدع مصري وكل إنسان قبل أن يكون فناناً”.

اقرأ أيضًا: حقيقة الخلاف بين محمد رمضان ونيللي كريم

وتابعت حلا شيحة : “مررت بأربع سنوات في حياتي كانت من أصعب ما يكون ولكن الحمد لله مع كل لحظة تعب أو ألم مررت به تعلمت الكثير وازددت قوة وإصراراً على الخروج من المحن التي لابد منها في الحياة”.

ووجهت حلا شيحة الشكر إلى زملائها في الوسط الفني، قائلة: “متشكرة على كل الدعم من زمايلي كلهم بحبهم وبتمنى لكل واحد فيهم النجاح دايماً، وجمهوري الجميل وكل من تكلم عني بخير وتفهم ما مررت به، وأحسن الظن بي”.

كما قدمت الاعتذار عما بدر منها الفترة الماضية، قائلة: “وبعتذر عن أي كلمة بدرت مني خرجت في وقت حرج في حياتي و لم أقصد أبداً الإساءة لأحد و لا أحمل إلا كل الحب و أتمنى الخير لكل الناس”.

زوارنا يتصفحون الآن