4 نوفمبر، 2023 4:10 مساءً
لوجو الوطن اليوم
حلا شيحة بعد انتشار نبأ طلاقها رسمياً من معز مسعود.. “لا أُقهر وأنتصر في كل لعبة”
حلا شيحة بعد انتشار نبأ طلاقها رسمياً من معز مسعود.. "لا أُقهر وأنتصر في كل لعبة"

تصدر اسم النجمة المصرية حلا شيحة “الترند” في مصر، خلال الساعات الماضية، بعدما تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي، نبأ طلاقها رسمياً من الداعية الديني معز مسعود.

كالعادة، لم ترد حلا على هذه الأنباء التي تتردد حولها بين الحين والآخر، واكتفت بإعادة نشر فيديو صممه لها رابطة المعجبين الخاصة بها، حيث استخدمت خلاله مقطعاً من أغنية “i’m unstoppable” للمطربة الأسترالية سيا، وتقول كلماتها: “لا يمكن إيقاقي كسيارة بورش بلا مكابح… أنا لا أقهر وأنتصر في كل لعبة… أنا قوية جداً ولا أحتاج إلى دافع”.

على الرغم من عدم تصريح الفنانة المصرية بانفصالها رسميا عن الداعية الديني، إلا أنهما لم يظهرا معا في أي مناسبة عائلية خلال الفترة الأخيرة، فضلاً عن خلعها الحجاب الذي أعلنت ارتداءه يوم عقد قرانهما، كما كشفت عن رغبتها في العودة للتمثيل بعدما كانت تؤكد أنه حرام خلال فترة زواجهما.

اقرأ أيضًا: جينيفر هيرموسو تفتح النار على قبلة رئيس الاتحاد الإسباني المثيرة لها!

الغريب، وبعد تزايد مؤشرات وجود أزمة بينهما، خرج والدها الفنان التشكيلي أحمد شيحة، مؤكدا عبر تصريحات صحافية أنهما لم ينفصلا ويعيشان حياتهما الزوجية في هدوء داخل منزلهما.

يذكر أن حلا شيحة بدأت في إثارة الجدل حول انفصالها عن مسعود، نهاية العام الماضي 2022، حينما دونت منشورا غامضا عبر “إنستغرام” أكدت خلاله أنه من العيب ألا يعترف الإنسان بفشله، وأيضاً عدم سعيه لتصحيحه، وطالبت متابعيها بعدم الاستسلام لمشكلاتهم والعيش بداخلها، من دون أن توضح سر هذه الكلمات وهل لها علاقة بعلاقتها الزوجية أم لا.

وفاجأت حلا شيحة متابعيها خلال احتفالها بذكرى يوم ميلادها الثالث والأربعين التي حلّت في شباط (فبراير) الماضي، بخلعها الحجاب، وحذف الصور جميعها التي تجمعها بزوجها، ولم تكتف بذلك بل لمّحت إلى تراجعها عن قرار الاعتزال ورغبتها في استعادة نشاطها الفني.

ولم تعلن الفنانة المصرية حلا شيحة عن استعدادها لتقديم مشروع فني خلال الفترة المقبلة، عكس ما حدث معها خلال عام 2019 حينما انفصلت عن زوجها الكندي، وأعلنت تراجعها عن قرار الاعتزال، حيث شاركت سريعاً فور إعلانها ذلك في بطولة مسلسل “زلزال” مع النجم محمد رمضان، كذلك تعاونت أيضاً مع الفنان تامر حسني، في بطولة فيلم بعنوان “مش أنا”، الذي أعلنت بعده اعتزالها مرة أخرى.
الكلمات الدالة

زوارنا يتصفحون الآن