5 نوفمبر، 2023 5:35 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
حلا شيحة ترد على اتهامها ارتداء الحجاب لإرضاء أشخاص
حلا شيحة ترد على اتهامها ارتداء الحجاب لإرضاء أشخاص
حلا شيحة ترد على اتهامها ارتداء الحجاب لإرضاء أشخاص

ردت النجمة المصرية حلا شيحة على الأصداء التي صاحبت أحدث إطلالاتها التي ظهرت فيها دون حجاب، وهو القرار الذي اتخذته في الآونة الأخيرة، مع تداول أنباء لم يتم حسمها بعد حول انفصالها عن زوجها المنتج والداعية معز مسعود.

وفي تفاصيل الإطلالة الجديد، فقد ظهرت شيحة عبر مقطع فيديو وصور وهي تستعرض شعرها، في مكان عام، وبدا أن أحد الأشخاص كان يحاول أن يلتقط لها الصور إلا أنها لم تستطع التركيز؛ لأنها كانت تضحك بشدة، وكتبت في تعليقها “ضحك، عايزة اركز قلبت بضحك”.

انهالت التساؤلات وردود الأفعال المتباينة وبعض الاتهامات من متابعيها عليها، فسألتها إحدى المتابعات بأن قرار الحجاب الذي تتخذه يرتبط بالأشخاص، في إشارة إلى زيجاتها الثلاث التي ظهرت فيها الفنانة بالحجاب عقب زواجها، وبعد الانفصال قامت بخلعه.

لكن حلا شيحة ردت على المتابعة بأن هذه الشائعات والاتهامات غير صحيحة، واكتفت بالقول: “لا مش صحيح”.

كما سألها أحد المتابعين:”من كنتي محجبة ليش متنزلين ستوري أو صور، ليش من تكوني غير محجبة ترجعي تنزلي”. لكن الفنانة لم ترد عليه.

وكتب متابع ثالث: “والله ما حد عارف آخرتها ايه معاكم يوم بشعركم ويوم بحجاب، واخدينه مجرد تريند ولعبة في حياتكم وبس يعني بعد حوارك مع تامر حسني قلي دي مش اوفر دي بس محترمة الحجاب دلوقتي قلت فعلا اللي ما بعرفش بقول عدس”.

ودافعت عنها إحدى المتابعات في وجه التعليقات المنتقدة وقالت لهم: “هي حرة تلبس الحجاب أو تشيله دى علاقتها مع ربنا.. مش احنا اللى هنحاسب بعض على الطاعة.. دعوا الخلق للخالق.. و يا تقولوا كلمة كويسة يا بلاش خالص”.

وساندتها أخرى بالقول: “يا ايها العالم اللي في الكومنتات.. الحجاب او عدم الحجاب قرار يخصها انتوا مالكم؟!؟؟؟”.

وقبل شهر تقريبا، ردت حلا شيحة على الانتقادات التي واجهتها بعد خلع الحجاب، معلقة في رسالة لها عبر إنستغرام: “لقد تعلمت من خلال رحلتي أن جميع الإخفاقات والقرارات الخاطئة والمخاوف التي أبعدتني عن ذاتي الحقيقية قادتني إلى القوة التي أنا عليها اليوم، وأظهرت لي قدراتي الحقيقية”.

زوارنا يتصفحون الآن