5 نوفمبر، 2023 4:15 صباحًا
لوجو الوطن اليوم
حواجب المشاهير.. وكيفية الحصول عليه
حواجب المشاهير.. وكيفية الحصول عليه
حواجب المشاهير.. وكيفية الحصول عليه

موضة الحواجب تتغير بسرعة، وبعد أن كانت الحواجب الرفيعة هي الموضة لسنوات طويلة، أصبحت الآن الحواجب الكثيفة هي الاتجاه الأقوى والأكثر شيوعا، وراجت معها منتجات تكثيف ونمو شعر الحاجب، وإجراءات تكثيف الحواجب مثل الميكروبليدنج وزراعة الشعر.

وأحدث صيحات الحواجب هي الحواجب الكثيفة ذات الشكل الريشي، والتي تنتشر بين مشاهير السوشيال ميديا، وتسعى الفتيات لمعرفة سر مظهرها، والحصول عليها.

صابون الحواجب هو سر الحصول على مظهر حواجب المشاهير الكثيفة الريشية.

ما هو صابون الحواجب؟

هي طريقة لتثبيت شعر الحاجب باستخدام الصابون بدلاً من جل الحواجب، والسبب أن الصابون يكون أقوى في التثبيت وسهل الاستخدام، كما أنه أرخص ثمناً، وعلى الرغم من أن صابون الحواجب حيلة تجميلية قديمة، إلا أنها بدأت في الانتشار على نطاق جماهيري بدءاً من عام 2016.

ويتميز صابون الحواجب بأنه يساهم في تثبيت شعر الحواجب بقوة، ومنح الحواجب مظهر كثيف وناعم، وارتفاع الشعر لأعلى يعمل على تقليل مساحة الجبهة، لذا فهو مظهر مثالي للمرأة الجريئة المفعمة بالأنوثة والجاذبية.

خطوات بسيطة للحصول على مظهر حواجب المشاهير باستخدام الصابون:

1- املئي فراغات الحاجب باستخدام مسحوق الحواجب أو قلم الحواجب الخاص بكِ.

2- قومي بترطيب فرشاة ملفوفة، وهي الأداة التي ستعتمدين عليها في تمشيط الحاجب باستخدام الصابون. لا تبللي الفرشاة كثيراً، فقط ترطيب بسيط باستخدام بخاخ مياه.

3- مرري الفرشاة فوق صابون الجليسرين.

4- مشطي حواجبك باستخدام الفرشاة باتجاه 45 درجة نحو الأعلى في مقدمة الحاجب، ونحو الأسفل في منطقة ذيل الحاجب.

5- باستخدام أصابعك أو مقبض فرشاة المكياج، قومي بدفع شعر الحاجب برفق من أجل تثبيته.

ما هو نوع الصابون الأفضل لاستخدامه في تثبيت الحواجب؟

الإجابة هي صابون الجلسرين، حيث أنه صابون شفاف لن يترك أي لون على الحواجب، علاوة على أنه يوفر الترطيب لشعيرات الحاجب، لذا فهو الاختيار المثالي.

 

زوارنا يتصفحون الآن