4 نوفمبر، 2023 3:00 مساءً
لوجو الوطن اليوم
دللي نفسك بهذه الأفكار بعد نزول أطفالك للمدرسة
دللي نفسك بهذه الأفكار بعد نزول أطفالك للمدرسة
دللي نفسك بهذه الأفكار بعد نزول أطفالك للمدرسة

عادت الدراسة لنودع فوضى الإجازة الصيفية ويبدأ الأطفال في الالتزام بروتين يومي ثابت، مما يتيح لك الحصول على وقت خاص، خاصة بعد نزولهم إلى المدرسة.

استغلي وقت تواجد الأطفال في المدرسة لتدليل نفسك، حتى تستقبلي أطفالك بعد عودتهم بطاقة ونشاط.

أفكار لتدليل نفسك بعد نزول أطفالك للمدرسة :

الامتنان

الامتنان عادة يمكنك ممارستها عبر التركيز على الأشياء الإيجابية في حياتك، فقط كل ما تحتاجينه ورقة وقلم ووقت هادئ، لذا بعد نزول أطفالك للمدرسة أعدي مشروبك المفضل، واجلسي في هدوء واكتبي بتركيز قائمة بالأشياء الإيجابية في حياتك، سوف تشعرين بالامتنان والرضا ويمتلئ قلبك بالسعادة.
يمكن أن تجعلي الامتنان عادة يومية عبر كتابة 3 أشياء إيجابية كل يوم، واستقبلي أطفالك بعد عودتهم بطاقة إيجابية ونشاط وحب.

زيارة صالون التجميل

أمامك بضع ساعات كافية للحصول على الخدمات التي تحتاجينها في صالون التجميل، سواء كانت تجميلية مثل الاهتمام ببشرتك وشعرك وأظافرك، أو لتدليل نفسك مثل الحصول على جلسة مساج.

ممارسة تمارين التأمل واليوغا

تمارين التأمل واليوغا تحتاج إلى وقت وهدوء وعدم وجود عناصر تشتيت، لذا فإن وقت وجود الأطفال في المدرسة يكون مثالياً لممارسة تمارين التأمل واليوغا، لتعزيز التركيز والتخلص من الطاقة السلبية وشحن الطاقة الإيجابية.

اقرأ أيضًا: اختيارات غذائية صحية لطفلك خاصة بالمدرسة

التنزه

حان وقت التنزه بمفردك دون حمل مسؤولية أطفالك، يمكنكِ المشي في هدوء وتأمل الطبيعة، أو الذهاب إلى السينما، أو مقابلة أصدقائك. بشكل عام كل الأنشطة الخارجية التي لا يمكنكِ القيام بها في وجود أطفالك تصبح متاحة بعد نزولهم إلى المدرسة، فاستغلي الفرصة.

التسوق

التسوق نشاط ممتع لأي امرأة، إنه يمنحنا شعوراً إيجابياً، سواء أثناء وقت التسوّق، أو بعدها عند استخدام الأغراض والاستمتاع بها. ولكن التسوّق مع الأطفال تجربة ليست لطيفة، لذا بعد نزولهم للمدرسة هناك فرصة ثمينة للاستفادة من التسوّق دون منغصّات. انطلقي وجرّبي المنتجات دون قلق من إثارة الفوضى في المتاجر، وتمتعي بالتسوّق بتركيز.

زوارنا يتصفحون الآن