2 نوفمبر، 2023 9:15 مساءً
لوجو الوطن اليوم
دوري أبطال أفريقيا.. موعد سفر بعثة الزمالك إلى تونس لمواجهة الترجي
دوري أبطال أفريقيا.. موعد سفر بعثة الزمالك إلى تونس لمواجهة الترجي
الزمالك

تعود بعثة الزمالك إلى القاهرة ظهر اليوم السبت قادمة من ليبيا بعد انتهاء مواجهة الزمالك ضد المريخ السوداني والتي انتهت يوم أمس الجمعة بالتعادل السلبي ضمن منافسات الجولة الثانية بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نظيره الترجي التونسي يوم السبت المقبل 25 فبراير على ملعب رادس في تونس ضمن منافسات الجولة الثالثة بمجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الترجي نظيره شباب بلوزداد الجزائري اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الثانية بمجموعات دوري أبطال أفريقيا.

واستقر نادي الزمالك على السفر إلى تونس يوم الأربعاء القادم لمواجهة نظيره الترجي الذي يخوض أيضا مواجهة خارج الديار في الجزائر أمام شباب بلوزداد.

ويتصدر ناديا الترجي التونسي وشباب بلوزداد المجموعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط بينما يأتي في المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة وحيدة ناديا الزمالك والمريخ السوداني.

ومن ناحية أخرى انتقد جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك حكم اللقاء الذي أدار مباراة القلعة البيضاء ضد المريخ السوداني مبررا ذلك بأحقية الزمالك في ركلتي جزاء لم يتم احتسابهما.

وأضاف فيريرا في المؤتمر الصحفي لمباراة الزمالك ضد المريخ السوداني: “أن الزمالك كان أفضل وتفوق في المباراة ، كما أن عدم التعود على أرضية الملعب كان الخصم الثاني لنا مع المريخ السوداني”.

وشدد المدير الفني على أن المباراة كانت صعبة أمام فريق قوي، وأضاف أن الزمالك لا يزال أمامه 4 مباريات والفريق سيبذل قصارى جهده من أجل الفوز والتأهل للدور التالي.

زوارنا يتصفحون الآن